تعود الممثلتان المصريتان نادية الجندي ونبيلة عبيد إلى مصر يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد إنتهائهما من تصوير آخر مشاهد مسلسلهما "سكر زيادة" في بيروت، والذي يتم عرضه بشكل حصري على قناة mbc مصر، حيث يستمر تصوير المشاهد الاخيرة من العمل في الوقت الحالي.


وكان توقف تصوير المسلسل لأسبوعين بسبب الاجراءات الوقائية منعا لإنتشار فيروس كورونا، وتوقف تصوير جميع الأعمال الفنية في لبنان إلا أن التصوير عاد مرة بعد مواقفة الجهات المسؤولية مع شروط الالتزام بالاجراءات الوقائية وتقليل عدد الأشخاص في مكان التصوير ليتم إستكمال العمل وعرضه في شهر رمضان الجاري.
مسلسل "سكر زيادة" يجمع النجمتين نادية الجندي نبيلة عبيد للمرة الأولى بعد سنوات من المنافسة في السينما خلال الثمانينيات، وقد تم شراء حقوق الفورمات من ديزني العالمية عن مسلسل "Golden Girls" وكتب له السيناريو والحوار أمين جمال وورشته، ويخرجه وائل احسان ويضم قائمة كبيرة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.
مسلسل "سكر زيادة" تشارك في بطولته الممثلتان المصريتان سميحة أيوب وهالة فاخر، وتضم قائمة ضيوف الشرف أحمد السقا، روجينا، جومانا مراد، معتصم النهار، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهنى، خالد أنور، سليمان عيد، شيماء سيف، مى الغيطي، طارق عبد العزيز، أنجي علي، عمر زهران، خالد أنور وأميرة هاني.