مي حلمي مذيعة الأخبار الرياضية، ولدت يوم 13 شباط/فبراير عام 1990، درست في معهد الفنون المسرحية وبعدها درست الإرشاد السياحي، وعملت فيه لمدة 6 سنوات.


كانت تحلم منذ طفولتها بأن تصبح مذيعة معروفة، لذلك حرصت على تحقيق هذا الحلم، وتتميّز مي حلمي بمواهب عديدة، منها الغناء والتمثيل وعزف الموسيقى، بالإضافة إلى تقديمها العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية، كما إنها تفضل دائماً تقديم الأعمال ذات القيمة والرسالة الراقية، ولقد رفضت عروضاً عديدة للتمثيل لأنها لا تريد إستغلال جمالها من أجل الشهرة، وتفضّل التركيز على موهبتها الفنية، وقد إستطاعت أن تعرف طريقها إلى النجومية من أولى تجارب لها، خصوصاً على مواقع التواصل الإجتماعي في فترة قصيرة، ولديها الملايين من المتابعين والمحبين.

بدايةمي حلمي
كانت مي حلمي تعزف على الكمان، وتغني أيضاً في الأوبرا، قبل العمل الإعلامي، وإنطلقت مي حلمي مهنياً من خلال الإذاعة الأونلاين، فقدمت برنامج "حلمي مع مي حلمي" عبر إذاعة "محطة مصر"، كما قدّمت برنامج "أوسكار الأغنية الشعبية" على قناة "شعبي FM" وتقدم على الراديو "9090" برنامج "ماتسمعش وبس"، كما تقدم برنامج "ملاعب أون سبورت" عبر قناة ON Tv.
تم تكريمها في إحتفال بالذكرى الـ41 لوفاة كوكب الشرق أم كلثوم، كما كُرّمت أيضاً في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة، كنموذج ناجح للمرأة المصرية.

زواجمي حلميمن محمد رشاد
فاجأ الفنان المصري محمد رشاد ومي حلمي جمهورهما، عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي، بإعلان ارتباطهما معبرين عن الحب الكبير بينهما، واصفين بعضهما بأحلى الكلمات.
ولكن أصبح إسم مي حلمي حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد إلغاء حفل زفافها عام 2019، بعد أن إتصلمحمد رشادبضيوف الحفل واعتذر لهم من دون أن يبلغهم بتحديد موعد آخر، رغم التقاطه هو ومي صور خاصة خلال الزفاف، ما أثار العديد من التكهنات حول سبب الإلغاء المفاجىء، ورجح البعض إلى أن سبب تأجيل الزفاف يعود الى خلاف عائلي.
والى حين موعد زفافهما المؤجل إتخذ محمد رشاد ومي حلميبعض الخطوات للتمويه، حتى لا يعرف أحد موعد زواجهما، ومنها أنهما حذفا بعضهما البعض من مواقع التواصل الإجتماعي، لكي يبدو أنهما قد إنفصلا، ليحتفلا بزواجهما يوم السبت 23 آذار/مارس عام 2019 في سرية تامة، وسط الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

مي حلمي ومعاناتها مع الحمل
حرصت مي حلمي على مشاركة متابعيها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، فرحتها بحملها الأول، لتعلن للجميع عن الخبر السار بطريقة غريبة، وأعلنت حملها بطفلها الأول بعد خمسة شهور من زواجها منمحمد رشاد، من خلال نشر فيديو تستعرض فيه شكلها وفجأة صورت بطنها بالكاميرا، مع وضع ابتسامة بسيطة على وجهها.
وعلقت على الفيديو، قائلة: "وانتو ان شاء الله عايزين ولد ولا بنت يلا بالمرة"، انهالت التعليقات على منشورها من متابعيها، الذين فرحوا بالخبر السعيد، ليتفاعلوا معها بكتابة التهاني بإنتظارها مولودها الأول.
ولم يهنأ العروسان محمد رشاد ومي حلميبخبر الحمل حتى واجها مشكلة، فلقد فقدت جنينها الأول، وأعلن رشاد عن هذا الخبر الذي صدم جمهوره، في ما يتعلق بزوجته، بعد مرورها بأزمة صحية داخل إحدى المستشفيات، وقد نشر صورة جمعته بزوجته، وعلّق في إشارة إلى إجهاضها، قائلاً: "ربنا يعوضنا خير وطول ما انتي كويسة اللي راحوا ييجي غيرهم ذرية صالحة بإذن الله.. قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على جميع أمره، ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة".

طلاقمي حلمي ومحمد رشاد
بعد حوالى عام ونصف على زواجهما، إنفصلمحمد رشادعنمي حلمي، في سرية تامة، خلال شهر آب/أغسطس عام 2020.
ولاحظ المتابعون أن رشاد ألغى متابعة حلمي عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، كما حذف كل الصور التى تجمعهما معاً منذ تعارفهما، في حين لا تزال مي تحتفظ بصورها مع رشاد.
وفي أول تعليق له على إنفصالهما، نشر محمد رشاد عبر خاصية القصص المصورة، صورة سوداء كتب فيها:"أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد".
بدورها نشرت مي حلمي عبر صفحتها الخاصة صورة لها، ظهرت فيها مرتديةً فستاناً أسود، فيما لاحظ المتابعون أنها لا ترتدي خاتم الزواج، وإكتفت بالتعلق واضعةً قلب باللون الأسود.