وقع الفنان المصري سعد الصغير ضحية أحد مقالب الفنانة المصرية فيفي عبده ضمن برنامجها خلي بالك من فيفي الذي يعرض يومياً خلال شهر رمضان المبارك على قناة MBC.


وفي تفاصيل المقلب، فقد بدأ كالعادة بدخول سعد لفيلا فيفي لتقديم برنامج ما، وكان اللافت تعامل رجل الأمن معه حيث أخبره بأن أمراً غير طبيعي حدث خلال دخوله وجعل اللمبة تضيء وطالبه بالدخول من الباب عدة مرات، ثم حدث انفجار أخاف الصغير وجعله يغضب من رجل الأمن فدفعه بيده حتى ظهرت فيفي وأدخلته بيتها.
ويبدأ المقلب بعد حوار تجريه فيفي مع سعد وتقديمه وصلة غناء لتدخل لاحقاً مدبرة منزل فيفي والتي مثلت دور المسحورة فسقطت على الأرض مع صوت فرقعات أفزعته، ثم في محاولة منه لإنقاذها فطلب بعض المياه ليجعلها تستعيد وعيها، لكنها نهضت وسقطت عليه مرة أخرى وكرر التجربة معها، وقال للمغربية المشاركة في البرنامج إنها تعاني من تشنجات.
وأثناء ذلك ظلت فيفي تصرخ وتقول "بيتي اتخرب وأنا محسودة ويخرب بيوتكم"، بينما أسرع سعد باتجاه صوت صراخ يأتي من الحمام

وهنا صنّاع البرنامج باب الحمام على سعد والعاملة المسحورة فزاد صوت الفرقعات، وقامت هي بإلقاء نفسها عليه بشكل غير لائق، فما كان من سعد إلا أن بدفعها بيده ثم سحبت قدمه من الخلف نحو ظهرها، وبينما هم كذلك ظلت فيفي تقول "هو في إيه؟"، ثم أكمل سعد دوره وظل يضرب العاملة على رأسها ويعتدي عليها بأداة المسح، ويردد "عليها عفريت" وهنا لم تتمالك فيفي عبده نفسها وظلت تضحك ثم أمسكت نفسها وصرخت وهي تقول له "هتموتها" فيما رد سعد بقوله "عليها عفريت".
وهنا أنهت فيفي برنامجها بإطلاق زغرودة مفاجأة وكشفت أنه برنامج مقالب حتى بدت الدهشة والذهول على ملامح سعد، وعرف حينها أنه مقلب فقام يغني وهي ترقص.