كان نجم بوليوود الممثل الهندي الشهير سلمان خان مشغولاً بتصوير "Radhe: Your Most Wanted Bhai" عندما تم الإعلان عن توقف التصوير بسبب الإغلاق العام في الهند من ضمن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة للحد من النتشار فيروس كورونا.


وتوجه خاة على الأثر إلى منزله في مزرعة Panvel ، ومنذ ذلك الحين يعمل بجد للحفاظ على وزنه تحت السيطرة وللحفاظ على لياقته ريثما يتم استكمال تصوير الفيلم.
وينتظر خان مشاهد مطاردة سيارة ليتم إطلاق النار عليه ، وبالتالي فهو يتمرن بشكل مكثف في صالة الألعاب الرياضية في منزله. وكشف مصدر لصحيفة ETimes الهندية بأن النجم المحبوب يتناول أيضًا الطعام الصحي المناسب لروتين اللياقة البدنية الخاص به.
مزرعة بانفيل الخاصة بـ سلمان ، والتي سميت باسم أخته أربيتا ، تنتشر عبر فدان من الأرض وتضم صالة رياضية ضخمة بحيث لا يتم مقاطعة نظام تمرين الممثل. بالإضافة إلى Arpita Farms ، فإنها توفر للممثل منتجات طازجة في جميع الأوقات ، "في بعض الأحيان ، يخرج أيضًا لحصد الفواكه والخضروات الطازجة. كل شخص يحصل على طعام مطبوخ في المنزل مصنوع من منتجات زراعية داخلية ، ”أخبر مصدر مومباي مرآة. الممثل بعيد عن المدينة لكنه يتأكد من أن لياقته البدنية ومظهره جاهزة للمباشرة في أي وقت لمتابعة تصوير فيلمه المنتظر والفيلم من إخراج برابهودايفا ، وكان من المقرر أن يعرض على الشاشات خلال العيد.
وطرح سلمان خان منذ نجو أسبوع أول أغنية له على يوتيوب بعنوان Pyaar Karona، وهي تأتي في إطار التوعية التي انتهجها النجم الهندي لمتابعيه من خطر فيروس كورونا، وعلق عليها قائلًا: "في ظل محاربة الهند لفيروس كوفيد-19، دعونا نوحد طاقتنا في الحب والإلهام لنصبح أقوى في هذه الأوقات"، وأضاف: "أقدم لكم أغنيتي الوطنية التي تهدف لمحاربة جائحة كورونا، حيث تم إنشاؤها باستخدام الحد الأدنى من الموارد المتاحة لي، استمعوا إليها..وانشروا رسالة الحب".وحصدت الأغنية حتى اليوم أكثر من 7 ملايين مشاهدة.(ترجمة الفن)