أكدت الممثلة المصرية سهير رمزي أن أفضل ممثل شاركته أعمالها الفنية، هو عادل إمام، كما تمنت أن تجسد دور والدة الممثلة ياسمين صبري مؤكدة إنها تشبهها، وقالت إنها لا تمانع في تقديم دور والدة محمد رمضان بأي عمل فني.


وخلال مشاركتها في الحلقة الثالثة من برنامج "شيخ الحارة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، أشارت سهير إلى أن طريقتها في الزواج كانت اختيار الشخص الذي ينال إعجابها فقط دون تعقيدات أو التقيد بأي شيء آخر، قائلة: "أنا كنت بتجوز الراجل اللي بيعجبني، ومبدئي دائما في الحياة أننا بنعيش الدنيا مرة واحدة فنستمتع بها"، نافية إقبالها على أي علاقة غير شرعية أو زواج عرفي.
وأوضحت سهير رمزي أن أقصر فترة زواج عاشتها كانت سنة واحدة فقط مع الفنان محمود قابيل، مؤكدة أنه إنسان وفنان جميل ولكن اختلفا في زواجهما فقط، كما أشارت إلى أنها لم تقبل بأي زواج عرفي أو غير رسمي، وأن سبب استقرارها في زواجها الأخير لمدة 17 سنة هو كبر السن، وعدم وجود والدتها، ووصولها إلى مرحلة احتياجها إلى رفيق لحياة مستقرة.
وكشفت رمزي سبب انفصالها عن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بسبب الخيانة والإدمان قائلة: احنا انفصلنا زي اتنين بيحبوا بعض بسبب بعض الأمور اللي بينا.
وعبرت سهير رمزي عن ندمها لقيامها بإجهاض حملها عدة مرات بسبب كثرة انشغالها بالأعمال الفنية ودخلت في نوبة بكاء قائلة: "أجهضت نفسي 3 مرات وندمت أنى عملت كده، والشغل والشهرة والنجومية كانت بتاخدني من الأمومة، وحسيت بندم اللحظة دي لما ماما توفت، وأنا ناقصني حاجات كتير بعد وفاة مام"ا.