صرحت الفنانة السعودية ​داليا مبارك​ انها علمت شقيقتها لينا الغناء وتدعمها في عملها الفني مؤكدة ان صوتها جميل ولكن صوتيهما ليسا متشابهين، وذكرت أنها ستطرح قريبًا أغنية جديدة من كلمات وتلحين أحد أفراد عائلتها.
وتحدثت داليا عن قصة دخولها عالم الفن في لقائها مع ال​إعلام​ي والشاعر فيصل اليامي عبر برنامج "عن بعد" على قناة روتانا خليجية وقالت: "كان حلمي الغناء، وتعاونت في أول عمل لي مع الشاعرة وشم، وهي من دعمتني لدخول الوسط، ثم أنتج لي محمد زرعوني وهو مدير أعمالي وعرابي، ثم ذهبنا للملحن فايز السعيد، والزرعوني اختار أغنية "قلبت الطاولة"، وغالبًا أنجح أعمالي من اختياره فهو الدينامو والعقل المدبر، وأخرها "ترا حقي".
وأكدت داليا مبارك، أن القمة في الفن بعيدة جدًا بالنسبة لها وتحتاج منها عمل 20 سنة، مبينة أنها بدأت من الصفر منذ 2015 في دبي، وأن طموحها وخططها للنجاح متدرجة، ولفتت إلى أنها درست إدارة الأعمال وتركتها لدراسة هندسة الديكور وأيضًا تركتها لدراسة الإعلام.
وعن حياتها الشخصية مع زوجها قالت: "زوجي رياضي لكن يحب الأكل السعودي، ويوم إجازتي يطلب مني عمل الكيك، وفي بداية رمضان قمت بطبخ أكل صحي مشويات وسمبوسة في الفرن، بجانب أنني أقوم بعمل الرياضة بشكل مستمر. والناس كان لديهم تساؤلات كثيرة بعد زواجي، سواء من حب أو فضول الجمهور لمتابعة أخباري عبر السوشيال ميديا، وزوجي دعمني معنويا ولم يكن عقبة في مشواري الفني".

وذكرت الفنانة السعودية، أن ابنتها "لي لي" هي كل حياتها، وأن شخصيتها قوية ولا تخاف، موضحة أنها فضلت في البداية ألا تنشر صور ابنتها ولكن والدها لا يمانع في ذلك، ولكنها تراجعت وحذفت صورها من على السوشيال ميديا بسبب أزمة كورونا حماية لها. وأضافت: "أول أيام الحجر قمت بعمل كل شيء، وانتهيت من كل الفعاليات، طبخ ولعب ورسم ومشاهدة التلفزيون والغناء، ولم يتبقى إلا أمثل دور الأباجورة من الملل.

واشارت داليا مبارك: "ميولي نصراوية عالمية، أخاف يزعلون عليّ الهلاليين، ولكني لا أتابع كرة القدم، ونجمي المفضل سامي الجابر وياسر القحطاني وحسين عبدالغني ومحمد الدعيع ومحمد الشلهوب وأحمد الدوخي، وتجمعني صداقة بعدد من اللاعبين عبر انستجرام ومنهم أحمد عسيري وهو صديق على السوشيال ميديا ولم نلتقي أبدا".