تصدّرت النجمة اللبنانية هيفا وهبي قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حلولها ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج منا وجر الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط على شاشة الـMTV اللبنانية.


وكان المشاهدون ومحبو هيفا تساءلوا قبل الحلقة عما إذا كانت ستتواجد في الستوديو أم أنها ستطل من منزلها، ليكتشفوا لاحقاً أنها ما زالت في الحجر المنزلي حرصاً منها على الالتزام بإتخاذ الإجراءات الوقائية من انتشار عدوى فيروس كورونا، وقد بدت غاية في العفوية مرتدية بيجاما باللون الزهري والتي أثنى عليها المتابعون.
الحلقة تضمنت الحديث عن المبادرات التي أعلنت عنها هيفا وهبي على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، مثل التشجيع على غسل اليدين أثناء غناء أغنياتها وصولاً إلى ممارسة الرياضة مع الأهل، وأكدت هيفا خلالها أنها لم تتردّد بالمشاركة أيضاً في مبادرة الكاتب شاكر خزعل بإضاءة "شمعة الأمل" إلكترونياً لأنها رسالة هامة من كل البلدان.
بدوره، شكر الكاتب شاكر خزعل هيفا وهبي وكشف عن مفاجأة مميّزة بتوثيق مشاركتها في "Candle Of Hope" على Billboard ضخم لتأثيرها الكبير على روّاد الإنترنت، فنجحت بإيصال رسالة الأمل إلى شوارع نيويورك الأميركيّة.