​حلت الفنانة اللبنانية باسكال صقر ضيفة على برنامج "نجوم الفن"، الذي تعده وتقدمه رئيسة التحرير ​هلا المر.


في الجزء الثاني من المقابلة، قالت باسكال انه لم يتم تكريمها بالموريكس دور على الرغم من علاقة الصداقة التي تجمعها بالاخوين حلو، ومن جهة اخرى اعربت باسكال عن سعادتها لان المدراس والمعاهد تدرّس الطلاب اغنياتها وهي سعيدة بذلك.
ومن ناحية أخرى، أشارت باسكال إلى انها مع قرار الفنان هاني شاكر بتوقيف الفنانين الذين يغنون كلمات خارجة عن الآداب، ووصفت الموزع الموسيقي هادي شرارة بالمبدع، لكنها أضافت انه يجب ان يكون في وضع مريح لكي يقدم أعمالاً بالشكل الذي يريده.
وكشفت باسكال سبب عدم إنتاجها أغنيات جديدة، وقالت إن الأمر يتطلب أموالا كثيرة، وإنه لم يعد هناك إنتاج محلي، حتى تعاطي الإعلام مع الفنان لم يعد مثل قبل.
كما ردت باسكال على إنتقاد البعض طريقة تنفسها خلال غنائها تتر مسلسل "كل الحب كل الغرام"، وكشفت سبب غيابها عن التمثيل خصوصاً على المسرح؟
وتحدثت باسكال صقر عن ذكرياتها مع الفنان الكبير وديع الصافي عندما طرحت أغنية "وعد يا لبنان" وارسل لها خبرا انه احب الاغنية كثيرا، وأنه يحب أن تغنيها له، فإستضافته عائلتها في بيتها وجمعتها علاقة صداقة به.
وتكلمت عن حزنها لرحيل الموسيقار ملحم بركات الذي قال لها مرة ان لا تقول إن صوته جميل، بل ان تقول ان الاداء هو الجميل، وطبع هذا الامر في رأسها. كما أبدت رأيها بعدد من الفنانات، فماذا قالت عن كل من إليسا ونادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور؟
لمعرفة كل ما قالته باسكال صقر خلال المقابلة يمكنكم متابعة الحلقة كاملة بالفيديو.