خلال شهر رمضان المبارك، سيتم عرض أهم الانتاجات الدرامية المحلية والتركية على الـ MTV، فاللبنانيون الملتزمون منازلَهم حفاظاً على معايير السلامة سيكونون على موعد مع مسلسلات تم اختيارها بدقة وتفخر MTV أن تدخل بها السباق الرمضاني.

"أولاد آدم"

عالمان يتقاطعان في المسلسل الرمضاني الجديد "أولاد آدم": عالم القضاء والسياسة والاعلام وعالم الجريمة والاغواء والسجون. غسان (مكسيم خليل) إعلامي متزوج من القاضية ديما (ماغي أبو غصن) لم يتوقع انه سيدخل دوامةً لا نهاية لها يومَ وضعته الصدفةُ في درب الراقصة مايا (دانييلا رحمة) وصديقها سعد (قيس الشيخ نجيب). الى سجن النساء يدخلنا مسلسل "أولاد آدم" حيث تسود شريعة الغاب في قصة درامية مشوقة وغامضة من انتاج Eagle Films وكتابة رامي كوسا وإخراج الليث حجو.
بطولة مكسيم خليل، ماغي بو غصن، دانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب مع مجموعة من أبرز نجوم الدراما منهم ندى أبو فرحات، طلال الجردي، رودني حداد، فيفيان أنطونيوس، كارول عبود، رانيا عيسى، مجدي مشموشي، ريان حركة، أنس طيارة وغيرهم

"بردانة أنا"

بوحشية يقتل باسم (بديع أبو شقرا) زوجته، يتفننّ بتعذيبها ويتصل بشقيقتها التوأم دانيا (كارين رزق الله) لتحضر وتشهد على موتها. من هنا يبدأ كفاح دانيا وعائلتها لإبطال قرار المحكمة بإطلاق سراح القاتل وللحصول على حضانة الطفلتين. معركة يلتزم النقيب زياد حرب (وسام حنا) بمواكبتها بأدق التفاصيل. الى جانب معضلة العنف الاسري نعيش مع مسلسل "بردانة أنا" مشاكل موازية ومواقف وكاراكتيرات فكاهية، ومع شخصيات تعمل على التأقلم مع واقع البلد المتردي اقتصاديا ومهنياً وإنسانياً في قصة من كتابة كلوديا مرشليان، إخراج نديم مهنا.
" بردانة انا " بطولة: كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، وسام حنا، رولا حمادة، جوزيف بو نصار، نهلا داوود، جهاد الأندري، أسعد رشدان، مارينال سركيس، أليكو داوود، ميراي بانوسيان، هادي أبو عياش، جناح فاخوري، جمال حمدان، ساندرا منصور، جويل حمصي وغيرهم.

"مرارة الحب" احتل المراتب الأولى في تركيا من حيث المشاهدة

يأخذنا مسلسل "مرارة الحب" الى اسطنبول في السبعينيات، حيث تحلم "جوليا" (هلال ألتينبيلاك) أن تتزوج من حبيبها "أيمن" (أوغور غوناش) الشاب ﺍﻟﻣﺟﺗﻬد الذي يعمل في تصليح السيارات. لن تستمر سعادة الحبيبين طويلاً فيهربان الى أضنة بعد ان يقتل أيمن شقيقَ حبيبته الذي باعها بقلب بارد لعصابة مقابل ديونه. هناك تعمل "جوليا" مع "ايمن في مزرعة على أنهما شقيقان لا حبيبان. يسحر جمال جوليا مالك الارض "امير" (مراد أنالميش) ولم لا؟ فهي بنظره غير مرتبطة فهل يرتكب "أيمن" جريمة أخرى باسم الحب؟ وما ستكون درة فعل "جمانة" والدة "امير" التي تسعى دوماً ﻟﺣﻣﺎﻳﺔ ابنها وللحفاظ ﻋﻠﻰ ملكية الأﺭﺍﺿﻲ الشاسعة ﺍﻟﺗﻲ ﺗﻣﺗﻠﻛﻬﺎ ﻋﺎﺋﻠﺗُﻬﺎ منذ قرون؟

"حكايتنا"

بفرح كبير تهتم "فيليز"(هازال كايا) بإخوتها الخمسة وبوالدها المدمن على الكحول وتسعى إلى زرع الأمل والسعادة في حياتهم بعد ان تخلت أمهم عنهم. في حي فقير في اسطنبول حيث تعيش فيليز، يظهر في حياتها "باريش" (بوراك دينيز) شاب وسيم يقع في حبها ويقرر أن يفوز بقلبها الذي أقفلته في وجه الحب وقررت أن عائلتها هي أهم ما في حياتها.

"إمرأة"

تعرض MTV موسماً جديداً من المسلسل التركي "إمرأة" بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول.
تدور أحداث المسلسل حول "بهار" (أوزجي أوزبرنجي) أرملة شابة وأم لطفلين، فقدت عائلتها ومن ثم زوجها الذي قضى في حادث غامض. تستمر بهار في مواجهة كل التحديات فهل ستخرج من دوامة الحزن التي تعيش فيها وأي مسار ستسلكه حياتها؟
حقق مسلسل "إمرأة" نسبة مشاهدة عالية في تركيا أيضاً، وحصل على أربع جوائز عالمية.