حل الفنان السوري ​محمد خيري​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.


اكد محمد انه لا يخاف من أن يصاب بالغرور لانه متأكد ان الشهرة لن تغره، فوالداه ربياه بأفضل طريقة وما يلاحظه هو انه كلما نجح أكثر كلما أصبح متواضعا أكثر.
وقال محمد خيري انه ليس متعصبا لمدرسة القدود الحلبية وهو فقط كان ينتظر الفرصة المناسبة للخروج من هذه العباءة وطرح 3 اغنيات خاصة به. وعبّر عن سعادته بالتعامل مع الشاعر أحمد ماضي والملحن نبيل الخوري .
وأشاد محمد خيري بمسرح التياترو في فردان، وقال انه يحترم نوعية الاشخاص الذين يدخلون إليه ويعتبره بيته، وأضاف انه كوّن جمهوراً خاصاً به يتبعه من سهرة الى سهرة، وهو يكبر بحبهم له. ورد محمد خيري على تصرفات الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على المسرح بأنه على الفنان ان يدرس كل كلمة يقولها، وان المسرح له احترامه، فهناك فن في طريقة الكلام.
قال محمد ان الفنان أنس فخري ظلم لأنه يقارن بصوت والده الفنان القدير صباح فخري، على الرغم من انه يفهم كثيرا في الموسيقى، وأشارا خيري إلى أنه ليس من الضروري ان يكون إبن الفنان فناناً أًيضاً.
وتكلم خيري عن العديد من المواضيع الفنية، وعبّر عن موقفه من القرار الذي صَدَرَ بحق مطربي المهرجانات من قبل نقابة الموسيقيين في مصر والنقيب هاني شاكر، وقال ان هذا القرار جاء متأخرا خصوصا في مصر لأنه قطب من اقطاب الموسيقى العربية، وهو مع ضبط كلمات هذا النوع من الاغنيات، ولا تشده سوى الاغنية الحلوة لو كان ايقاعها سريعاً، وقال إنه عندما يتكلم عن الفن في مصر، فهو يفكر بالفنان عمرو دياب لأنه قدوة، وماذا قال عن الموسيقار ملحم بركات وسلطان الطرب جورج وسوف والفنان وائل كفوري؟
لمعرفة كل ما قاله الفنان محمد خيري يمكنكم متابعة الحلقة كاملة بالفيديو.