أثار رجل دهشة العديدين من سكان ولاية نيويورك الأميركية، بعدما أعلن عن رغبته في الارتباط، لكنه اشترط أمراً غريباً عزا سببه لما يعيشه العالم في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.


واختار الرجل أن يضع ملصقات عن طلبه هذا على أعمدة الإنارة والأشجار قرب سنترال بارك، كتب فيها "أنه يبحث عن "فتاة خالية من الجراثيم ولائقة صحيا ومناسبة ونظيفة ومهتمة"، واصفاً نفسه بأنه "سليم وجذاب ولديه وظيفة جيدة وفي مطلع الثلاثينيات من العمر".
صحيفة نيويورك بوست الأميركية استطاع الوصول إلى الرجل الغامض، والذي قال للصحيفة: "ابتكرت هذه الفكرة للبحث عن شريكة في ظل إجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضها انتشار فيروس كورونا".
متابعاً "أنا أعزب، ومنذ بدء الإغلاق وأنا أتساءل كيف ومتى سيكون من الممكن العثور على شريك مناسب؟ لقد جعل التباعد الاجتماعي أي لقاء صعبا للغاية"،مضيفاً :"الوقت غير مناسب للمواعدة والعلاقات الاجتماعية، لذلك أسعى إلى علاقة دائمة في هذه الظروف الصعبة".
وأوضح براد أنه تعمد تعليق الملصقات على امتداد المسارات المخصصة للجري، لأنه يريد الارتباط بفتاة رياضية كونه شغوفا بممارسة الرياضة، وتواصلت العديد من الفتيات معه، وأبدين رغبة في اللقاء والتعرف عليه، كما قال.