هي ممثلة موهوبة الى أبعد الحدود، أثبتت بسنوات قليلة أنها تستحق المراتب الأولى من خلال صدق أدائها في التمثيل.


وأثبتت ستيفاني أنها متعددة المواهب فتبرع في الكوميديا، وأيضاً من مواهبها الغناء وهذه الأمور سيُكشف مستقبلها في الفترة المقبلة.
وقد كان لموقع الفن لقاء مع ستيفاني عطالله، فكيف تقضي فترة الحجر المنزلي وما هي مشاريعها المقبلة، وماذا عن تعدد مواهبها؟

كيف تقضي ستيفاني هذه الفترة؟
بدأت الحجر المنزلي بمنزلنا في الأشرفية مع أهلي وأخي، ولكن لاحظنا أننا لن نستيطع أن نعيش شهراً بالكامل هناك ولا حتى أسبوعين، فانتقلنا الى بيت القرية. أقضي وقتي مع أهلي وأتناول المأكولات آلاف المرات باليوم الواحد (ضاحكة)، نقوم بالكثير من الالعاب ونعيش أيام الطفولة من جديد.

دائما نلاحظ الطاقة الايجابية الموجودة لديك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
صحيح هذا طبعي، وحاليا نقضي وقتاً ممتعاً في القرية ونرى ما لا نراه في بيروت. وأنا سعيدة جداً بهذه اللحظات فلقد عدنا الى أصولنا في ظل هذه المصيبة التي نواجهها، والتي أفادتنا بأن نعيش أوقاتاً جديدة مختلفة.

ما الجديد الذي إكتشفته بنفسك في الحجر المنزلي؟
اكشتفت بعض الأمور التي لم يكن لدي وقت لها، ومنها الكوميديا التي كنت أقدمها ببرنامج "كزدورة" وهو الذي أقدمه بشكل ارتجالي. فالآن اصبح لدي الوقت لتصوير فيديوهات كوميدية ومقتطفات مضحكة. قد أتفرغ بشكل كامل للكوميديا، وأصبحت أكيدة أنني سأتجه إليها لأنها تشبهني أكثر من الدور التراجيدي.

نشاهد دائما فيديوهات تجمعك بالعائلة بطريقة عفوية..
صحيح، وشاركنا مثلا بحفل بُث مباشرة بالبيجاما مع مايك ماسي. وقمنا بهذا الحفل أنا وأهلي وغنينا كلنا مع مايك، وكانت خطوة رائعة وقد استقطب عدداً كبيراً من الناس. وأعتقد أيضاً أنني سأدعم موهبتي الغنائية في الفترة المقبلة.

هل أنت متفائلة بما سيحصل في الفترة المقبلة؟
أنا متفائلة طبعاً، والتفاؤل ليس غباء أعرف أننا نحتاج إلى الوقت وإلى الوعي، لكني متفائلة بلبنان فالشعب يفهم أن الأفضل البقاء في البيت، فقد بدأنا بسماع أسماء وفيات لأشخاص نعرفهم. في البداية قد نستبعد أن ينتشر الفيروس، وأن نسمع بأخبار لإصابات لأشخاص قريبين، ولكن لاحقاً نبدأ بسماع تلك الأخبار. لذلك، بمجرد أن نبقى جميعاَ في البيت سنصل إلى نتيجة إيجابية أكثر.

هل تم تأجيل بعض الأعمال التي كنت تشاركين فيها ؟ وماذا تحضرين؟
الأعمال التي صوّرت وستعرض قريباً هي مسلسل "بالقلب" الذي سيعرض في رمضان على الـ "ال بي سي"، ومسلسل "أويك" الذي كان يعرض على "OSN يا هلا" وسيعرض على "MBC4" قريباً، ومسلسل "حادث قلب" الذي سيعرض أول الموسم المقبل على الـ "MTV".

سبق وتحدثتِ عن عمل خارج لبنان أين أصبح المشروع؟
نعم ،كان هناك عمل أوروبي عربي كنت سأكون فيه الممثلة اللبنانية الوحيدة، ولكنه تأجل إلى حين إنتهاء الأزمة، ومشروع فيلم تأجل بضعة أسابيع. ولدي عملان واحد خارج لبنان، وفيلم لبناني بعد الحجر الصحي سنبدأ بتصويره. أما برنامجنا "كزدورة" فلا زال يعرض، وقد تم تصويره قبل الحجر المنزلي.