نادين ويلسون نجيمملكة جمال لبنان​ السابقة، تربّت تربية عسكرية زوّدتها بالشجاعة والرصانة والقوّة، فولد في داخلها حب للجيش اللبناني حتى النهاية.
إنسانيتها دفعتها للتطوع في الصليب الأحمر والكشافة، وساعدت الجرحى والمصابين في الجيش، ضمن معركته في مخيّم نهر البارد ضدّ الإرهابيين.

نشأة نادين ويلسون نجيم
ولدت نادين ويلسون نجيم يوم 8 شباط/فبراير عام 1988، في معاصر الشوف بلبنان.
كان نمط حياتها في البداية بعيداً تماماً عن عالم الجمال وعرض الأزياء، بل كان قريباً من النشاطات الإجتماعية أكثر، فلقد شاركت بالكشافة والصليب الأحمر، ومن هواياتها الغطس والسباحة.
درست التجارة الدولية، كما تخصّصت في الشؤون الدوليّة في الجامعة اللبنانية الأميركية، أما حياتها مع عالم الموضة فبدأت من خلال مشاركتها بالصدفة في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2007.

نادين ويلسون نجيم ملكة الجمال
فازتنادين ويلسون نجيمبلقب ملكة جمال لبنان لعام 2007 ، ومنحها ذلك فرصة المشاركة في ملكة جمال الكون لعام 2007 في المكسيك، وبعدها عملت ممثلة ومقدمة برامج.
وفي العودة إلى مشاركتها في ملكة جمال لبنان، فلقد تأهلت الى المرحلة النهائية، وإحتلت حينها غريتا حبيب لقب الوصيفة الرابعة، و​ساشا دحدوح​ الوصيفة الثالثة، وسحر سبيتي الوصيفة الثانية، و​مهى خوري​ الوصيفة الأولى.
وأُصيبت نادين ويلسون نجيم بالصدمة، حين أعلن مقدم الحفل الإعلامي ​طوني بارود​ فوزها باللقب، ولم تستوعب وقتها النتيجة وسلمتها التاج ملكة الجمال السابقة ​غبريال بو راشد​ـ وأثنت عليها لجنة التحكيم المؤلفة من ​باولو بونجيا​ وسيهام تويني ومي خليل، و​جورجينا رزق​ و​روجيه مكرزل​ وبيللي كرم، وندى سلامة و​طارق حسامي​.

حياة نادين ويلسون نجيم المهنية
خاضتنادين ويلسون نجيمتجربة الدبلجة، وأدت الصوت للبطلة "لارا كروفت"، باللغة العربية للعبة "تومب رايدر" في عام 2013، وكرّرت التجربة في لعبة "شادو أف تومب رايدر" في عام 2018، ولعبت دور "هويدا" إبنة الراحلة ​الشحرورة صباح​ في مسلسل "الشحرورة"، كما شاركت في مسلسل "جود" مع الممثل اللبناني بديع أبو شقرا، وأدّت دور "ياسمين" في مسلسل "صبايا 5"، مسلسل "غزل البنات"، مسلسل "الغالبون 2" بدور صفاء، ومسلسل "بلا ذاكرة".
وخاضت نادين ويلسون نجيم أولى تجاربها في مجال تقديم البرامج، في برنامج ذا فويس، بموسمه الأول والثاني، وهو برنامج مسابقات لاكتشاف المواهب الغنائية، ويعرض على قناة mbc، وقدّمت فيه فقرة مواقع التواصل الإجتماعي.

​​​​​​​حياةنادين ويلسون نجيمالخاصة
تزوجت نادين ويلسون نجيم من رمزي ديب، بعد علاقة دامت حوالى 13 عاماً، وقبلت الإرتباط به يوم عيد ميلادها في عام 2014، عندما قدم لها خاتم الخطوبةن وتزوّجت يوم 27 آب/أغسطس عام 2016 في عرس ملكي، وإرتدت حينها فستاناً ملكياً من توقيع مصمم الأزياء حسين بظاظا، وسرقت من خلاله الأنظار بكاب وضعته على أكتافها، عند دخولها إلى الكنيسة، كما إحتفل الثنائي بزواجهما، وسط حضور عدد من المشاهير والعائلة والأصدقاء.

​​​​​​​نادين ويلسون نجيم مدافعة شرسة عن ​الجيش اللبناني
الى جانب محبتها للبنان، عُرفتنادين ويلسون نجيمبولائها للجيش اللبناني ودفاعها عنه، خصوصاً أن والدها هو عميد الركن ويلسون نجيم، والذي أثر بشخصيتها كثيراً، فإكتسبت منه القوة والشجاعة والرصانة والنشاط.
وشاركت في إحدى البرامج، ضمن الحلقات المخصصة للحوار في فترة الثورة، وعبّرت عن محبتها للجيش وتضامنها معه في هذه الفترة.

رفضت براءة ​فضل شاكر
رفضتنادين ويلسون نجيمتقبُل عودة الفنان فضل شاكر الى الفن مجدداً، وإقامته الحفلات المباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي مع إبنه الفنان محمد شاكر، رافضة حكم المحكمة العسكرية ببراءته، من قتل عنصرين من الجيش اللبناني.