لم تكن هذه الفترة الصعبة سلبية بكل تفاصيلها، بل إن لها وجهاً آخر إيجابياً بعد تواجد النجمات بشكل كلي في منازلهن، بعيداً عن الانشغالات الفنية، فبشكل شخصي وجدن وقتاً أطول لقضائه مع العائلة والأطفال وبشكل عام إخترن أن يقرّبن المتابعين منهن، فشاهدنا في هذه الفترة بشكل أكبر أولاد النجوم.


فلقد كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن وجه إبنتها تاليا للمرة الأولى منذ أسابيع، إذ ظهرت معها في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، إضافة لسابين شقيقتها. وظهرت الثلاث في الفيديو وهنّ يعملن على إعداد الحلوى "صفوف"، وذلك خلال قضائهنّ للحجر المنزلي تفادياً لإنتشار فيروس كورونا.
وعلّقت سيرين على الفيديو بالقول :"وهيدي بنتي تاليا مع أختي سابين رح نعمل مع بعض (صفوف)، خليك بالبيت".
وخلال برنامجها في الحجر المنزلي أطلّت كاي إبنة الفنانة مايا دياب بشكل أكبر معها، وهي صاحبة فكرة برنامجها side talks with maya، وقد كان لها دور كبير في إطلالات مايا، فهي من تصورها وتساعدها بتفاصيل البرنامج بغياب فريق عملها، وتظهر معها في الكثير من الفيديوهات والحلقات بشكل عفوي، وأشهرها حلقة عيد الأم التي اختارت فيها كاي أن تعايد والدتها بمقلب رميها بالطحين أمام المتابعين.
ايضاً نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً من الإحتفال بعيد ميلاد ابنتها، ظهرت فيها برفقة طفليها هافين وجيوفاني، وهم يقفون أمام طاولة وضع عليها قالب حلوى ومجموعة من الـcup cakes، مزينة بالألعاب، وقد حصلت الصورة على إعجاب الملايين من الناس التي أشادت بجمال ولديها وشبههما بها.
أما الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة فقد أظهرت عن وجه إبنتها ليا للمرة الأولى، وذلك إحتفالاً بعيد ميلادها الثالث.
ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعهما، ظهرتا فيها من أجواء الإحتفال، وهما تقفان أمام قالب حلوى خصص للمناسبة.
وعلّقت بوشوشة على الصورة بالقول :"اليوم هو يوم عيد ميلادك يا عيدي...مثل هذا اليوم و قبل ثلاث سنوات أبصرت أنت النور و أبصرت أنا الحياة. و منذ ذلك اليوم أصبح كل يوم وأنت في حياتي عيدي. كل عام وأنت روحي وعمري، كل عام وأنت بخير".
إذاً سيرين، نادين، مايا وأمل وغيرهن لم يكنّ فقط نجمات هذه الفترة في الحجر المنزلي، فقد استطاعت بناتهنّ من المنافسة على استقطاب الأضواء من دون قصد، ولا شك بأن الناس تحب مشاهدة هذه التفاصيل من حياة النجوم، وأن تتعرف أكثر على عائلتهم.