​حلت الفنانة اللبنانية باسكال صقر ضيفة على برنامج "نجوم الفن"، الذي تعده وتقدمه رئيسة التحرير ​هلا المر.


في هذه الحلقة قالت باسكال انها تربت في بيت علمها حب الله والوطن، ورغم كل الظروف لا زالت تحب وطنها، الذي تعتبره إبنها المريض وتريد الاهتمام به لكي يتحسن، والكفاح بدأ معه منذ 40 عاماً.
كشفت باسكال ان شقيقتها الفنانة كارول صقر مع الثورة ونزلتا سويا الى تظاهرات جل الديب. وأضافت ان فنها موجّه للوصول الى الهدف التي تناولته الثورة ولا زالت تحلم بالدولة التي غنت لها.
وقالت باسكال ان والدها علمها الوطنية، وهو استاذها الاول فيها، فكان من تلاميذ الشاعر الكبير سعيد عقل، والاديبة مي مر وزوجها السيد ألفريد اللذين كانا ركنا اساسيا في مدرسة سعيد عقل.
من ناحية اخرى قالت باسكال انها متزوجة منذ سنوات طويلة، فإبنها يبلغ من العمر 30 عاماً وابنتها 28 عاماً. وتقول ان ابنتها كانت متحمسة لدخول مجال الفن، لكنها تراجعت، واضافت ان صوت ابنتها "أنابيل" جميل للغاية، بالإضافة الى ذوقها الموسيقي المميز.
وقالت باسكال انها شاركت في الثورة وكانت الى جانب الناس الذين يطالبون بلقمة العيش، أما عن السياسيين فقالت إن الله وحده يجازيهم.
وأيضاً تحدثت باسكال عن العديد من المواضيع الفنية، وكشفت عن سبب عدم ترشحها للانتخابات النيابية في لبنان، وذلك بعد ان كان انتشر خبر دخولها المعترك السياسي، وقالت باسكال عن الموضوع :"كانت فكرة وليست واقعاً لان الشعب لا يملك السلطة بالقانون، وليس كل الاشخاص موجودين في المكان المناسب لهم".
وأشارت الى انها حصلت على حقها خلال مسيرتها الفنية وهي محبة الناس وتعتبرها نعمة من الله أما اليوم فأصبح الفنان هو الذي يسلي الناس، ولم تعد لديه القيمة الكبيرة والتقدير، فعندما دخلت شركات الانتاج العربية الى لبنان وشجعت الموسيقى المسلية والتجارية لا الطربية، أصبح الفنانون أمثالها يجلسون في المنزل. ووجهت باسكال رسالة الى اصحاب هؤلاء الشركات والقائمين على المهرجانات.
لمعرفة كل ما قالته الفنانة اللبنانية باسكال صقر يمكنكم متابعة الحلقة كاملة بالفيديو.