أطلق مسرح إسطنبولي بالإشتراك مع جمعية تيرو للفنون والمسرح الوطني البناني عروضاً حكواتية مباشرة عبر الإنترنت تحت شعار "من كل بيت حكاية" وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالحكواتيين ضمن برنامج "المسرح والسينما عبر الإنترنت"، والذي يتضمن اقامة ورشات عمل تدريبية للأطفال، والشباب، تتناول الرسم، وكتابة السيناريو، عبر الإنترنت.


الى جانب تنفيذ مشروع "من الشباك" الذي يتضمن انتاج فيلم سينمائي قصير عبر الموبايل، مع دعوة المهتمين الى تصوير مقطع فيديو بالهاتف المحمول من شرفات منازلهم، على أن يتضمن الشريط، قصة، أو اغنية، أو قصيدة، أو عزفاً للموسيقى، ويجب أن لا يتخطى الدقيقتين. كما وأطلقت الجمعية عبر موقعها الإلكتروني عروضاً للأفلام السّينمائية القصيرة والتي شاركت في مهرجان صور السينمائي الدولي للأفلام القصيرة، ومجموعة أفلام قصيرة.
تعمل جمعية تيرو للفنون على برمجة العروض السينمائية الفنية والتعليمية للأطفال والشباب، وتقديم السينما لأي مُخرج يريد عرض فيلمه مجانياً، والى نسج شبكات تبادلية مع مهرجانات في الخارج وفتح فرصة للمخرجين الشباب لعرض أفلامهم ، وتعريف الجمهور بتاريخ السينما المحلية والعالمية، بالإضافة الى اللامركزية في العروض عبر "باص الفن السلام" للعروض الجوالة.