أطلقت الفنانة الإماراتية أحلام حملة لوقف انتشار عدوى فيروس كورونا في الإمارات وأطلقت عليها، ساعة الصفر.


وكشفت أحلام في مقطع مصوّر لها عن تفاصيل هذه الحملة موضحة من خلاله أن هدفها هو الوصول إلى صفر حالة إصابة في بلدها الإمارات عبر مشاركة محبيها في وسم ساعة صفر كي يثبت الإماراتيون للعالم أنهم قادرون وملتزمون بالتعليمات التي تقضي بوجوب ملازمة منازلهم لحماية أنفسهم وغيرهم من عدوى المرض هذا"، وعلقت أحلام على الفيديو فكتبت :"لنثبت للعالم أجمع أننا على قدر المسؤولية وفوق كل التوقعات وتحت أوامر قادتنا سمعاً وطاعة وهدفنا كلنا أن نصل بوطننا الحبيب إلى صفر حاله مصابة بفايروس كورونا.. فلنبدأ بسم الله".
مقطع الفيديو شاركته أحلام في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي توجهت فيه لمحبيها وقالت فيه :""السلام عليكم.. أتمنى أن يوصلكم هذا الفيديو أنتم بأتم الصحة والعافية والسعادة يارب.. حبيت أني أسوي هذا الهاشتاغ وأسميه ساعة 0.. هدفي الأول منه أنه نحن نوصل بوطننا الحبيب إلى صفر حالة معاناة أو مصابة بالكورونا.. أتمنى كلكم تشاركون في هذا الهاشتاغ لنثبت للعالم أننا قدر المسؤولية وفوق التوقعات"، وحددت في منشور لها على موقع آخر تاريخ ساعة الصفر بـ22/4/2020.
إشارة إلى أن أحلام وبخت من كتب منشوراً على مواقع التواصل تناقله العديد من الناس حول وضعها كمامة من ألماس وهددت من قام بنشرها بمقاضاته بشكل قانوني، حيث كتبت: "اذا خاطبك السفيه قلت سلاما وش ارد على واحد سفيه مثلك بس لك رد مني بتشوفه قريباً "، ثم تابعت في منشور آخر: "نموذج من السفاله والسفاهه اللي يمرون بحياتنا"، كما نفت في منشور آخر استعمالها الكمامة الماسية، ونشرت صورة لنفسها بكمامة طبية عادية بعد نزولها من الطائرة.