بعد أخذ ورد والكثير من الأقاويل، علم موقع "الفن" أن مسلسل "​مقابلة مع السيد آدم​"، سيكون حاضراً خلال الموسم الرمضاني المقبل عبر شاشات التلفزة، خصوصاً أن تصويره قد انتهى قبل القرار بمنع تصوير المسلسلات السورية تفادياً لانتشار فيروس كورونا.
ويخوض العمل حالياً مرحلة العمليات الفنية، ليكون من المسلسلات السورية القليلة الحاضرة في الشهر الكريم.
العمل من تأليف وإخراج ​فادي سليم​ وبطولة ​غسان مسعود​ و​رنا شميس​ ومحمد الأحمد وتولين البكري وجيانا عنيد إضافة إلى الممثلة المصرية منة فضالي.
قصته بوليسية مشوقة، ترصد واحد من أشهر الأطباء الشرعيين وقد تفرّغ لعمله كأستاذ جامعي معتزلاً مهنة الطب الشرعي، لكن وقوع جريمة غامضة لفتاة مصرية تعيش في سورية تدفع الجهات الجنائية إلى الاستعانة بخبراته، وبعد إصرار، يوافق كي يتمكن بخبرته من تحديد طريقة أسباب الوفاة، ويلمس دلائل وبراهين تشير إلى المتورطين.
لكن المجرمين يسارعون لممارسة ضغط كبير على الطبيب كي يغيّر تقريره، فيقوموا بخطف طفلته التي تعاني من متلازمة داون ويهددوه، فيغيّر التقرير ليعيدوا له الطفلة التي تموت بعد يوم واحد بسبب نقص في الدواء، فيخفي نبأ وفاتها ويبدأ مشواره الانتقامي في مطاردة الناس الذين قتلوا ابنته والقصاص منهم واحداً تلو الآخر حتى نهاية المسلسل.