حلّ الممثل اللبناني ​بيتر سمعان​ على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
رد بيتر على الذين إنتقدوا مشاركته بالثورة، معتبرين أنه لا ينقصه شيء، فقال :"الموضوع ليس ماديا، وإن كان كذلك، فعملي تأثر كثيراً بالثورة وأعاني مثل غيري".
قال بيتر إنه يحب موقع الفن، وأضاف :"عندما أريد أن أبحث عن أية معلومات حول عمل فني، يخطر في بالي فوراً موقع "الفن"، والذي هو الموقع الأول".
من جهة ثانية، قال بيتر :"دائماً ما يقال إن الممثلات والشابات اللبنانيات يخضعن لعمليات تجميل، ولكن حالياً لا يمكنك أن تجد ممثلة لم تخضع لعمليات تجميل".
وقال بيتر إنه تابع أولى حلقات مسلسل "العودة" وأضاف :"العمل جميل والألوان والصورة كذلك، فالمخرج إيلي السمعان قدم عملاً جميلاً".
وتابع :" لفت نظري الممثل نيكولا معوض، وهذه المرة شدني وأحببت أداءه واقول له برافو".
وقال بيتر :"الممثل اللبناني وسام حنا أعطى من قلبه للثورة، علما انه قام بخطوت جريئة، وبالغ في بعض الاحيان، لكني لم أشعر انه كان يمثل من خلال ذلك".
وتكلم بيتر خلال هذه الحلقة عن مشاركته بالثورة اللبنانية وعن عتبه على بعض الفنانين والفنانات الذين لم يشاركوا فيها، منهم الفنانة جوليا بطرس التي دعمت كل ثورات العالم العربي الا ثورة بلدها، والفنانة ماجدة الرومي وحتى السيدة فيروز الذي كان يتمنى منها إلقاء كلمة للثوار.
وفي نطاق آخر، تكلم بيتر عن المسلسل الذي كتبه واسمه "وردة حمرا" وتمنى ان يجمع به الممثلتين سيرين عبد النور و​نادين الراسي​ الى جانبه في بطولة العمل.
لمعرفة كل ما قاله بيتر خلال الحلقة يمكنكم متابعة الفيديو.