أعلنت الممثلة اللبنانية ​داليدا خليل​ أنها ملتزمة بالحجر المنزلي منذ ثلاثة أسابيع إلى اليوم.
وطلبت داليدا في مقطع فيديو لها نشرته في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي من جمهورها أن يحموا أنفسهم بأن يلازموا بيوتهم وكذلك تمنت عليهم أن يشاركوها تعليقاتهم بعد متابعتهم للحلقة الأخيرة التي عرضت الليلة من ​مسلسل سر​ شاكرة كل العاملين عليه.
وكتبت داليدا تعليقاً على الفيديو :"مع انتهاء مسلسل سر وانكشاف الاسرار بيبقى في سر واحد مخبى ورا النجاح وهو تعب وجهد كل من المنتجين سامح ونهلا والفنيينن والتقنيين والمخرج مروان بركات وزملائي الممثلين الذين شاركوا بهذا العمل. الف تحية من القلب للمجهود وانشالله منلتقى عن قريب.
إشارة إلى أن داليدا تجسد في المسلسل دور سيّدة غنية وناضجة تسعى الى قتل التخلّص من زوجها الممثل السوري بسام كوسا، ويضم المسلسل مجموعةً من الممثلين اللبنانيين والسوريين على رأسهم بسام كوسا، باسم مغنية، داليدا خليل وسام حنا، فادي ابراهيم، رواد عليو، نتاشا شوفاني، نيكول طعمة، سامي أبو حمدان، حسان مراد، رانيا سلوان، نوال كامل، طارق أنيش، جاد أبو علي، جوي الهاني، أسعد رشدان، مايكل كبابة، تانيا فخري، ليلى قمري، هشام أبو سليمان، نيكول جوي فارس وغيرهم من الوجوه المعروفة. علماً أنه يُعرَض على قناة MBC4، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش.