كشفت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن شعورها بالسعادة والفخر بعد أن أخذت منصة نتفليكس الرقمية حقوق عرض الأفلام التي شاركت بها، وذلك بشكل أسبوعي.


وعلقت ماغي في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي فكتبت :"كتير مبسوطة وفخورة إنو نتفلكس أخدت حقوق عرض كل الأفلام اللي شاركت فيها.. ورح تعرض أسبوعياً فيلم جديد البداية مع حبة كاراميل اللي حابب يقضي وقت حلو.. صار موجود على نتفلكس ناطرة تحضروه وتبعتوا تعليقاتكن".
وتعتبر هذه الخطوة من المنصة الالكترونية الشهيرة مهمة جداً وقيمة تجاه السينما اللبنانية ومحبيها، حيث تقوم لأول مرة بتخصيص محطة أسبوعية، مع فيلم لبناني جديد من إنتاج إيغل فيلمز لـ المنتج اللبناني جمال سنان.
وجاء إعلان شبكة Netflix العالمية، عن خطوة إطلاقها أسبوعياً في إطار الإصدارات الجديدة التي تطرحها عبر منصتها يومياً، وبذلك سيتسنى لمحبي أفلام ماغي متابعة هذه الأعمال مجدداً، حيث ستصبح أفلامها موجودة على الشبكة العالمية بدءاً من اليوم. وقد اختارت نتفليكس البدء بفيلم حبة كاراميل الذي صار متوفراً الآن، وهو العمل الذي جمعها بالممثل التونسي ظافر العابدين استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققه مسلسل المسلسل عند عرضه.