حلّ الفنان اللبناني ​صلاح تيزاني​ المعروف بإسم "​أبو سليم​"، ضيفاً على برنامج "نجوم الفن"، الذي تعده وتقدمه رئيسة التحرير ​هلا المر​.
وتحدث أبو سليم عن أهمية أن تهتم وزارة الثقافة بكل ما يعني الفن والادب، وأن تقدّر المواهب، وقال إن الوزارة تساهم من خلال ذلك في تقوية كل هذه المجالات.
كما تحدث أبو سليم عن تكريمه منذ سنوات في بيروت من قبل السفير السعودي وليد البخاري، وكشف حقيقة حصوله على مبلغ مادي حين تم تكريمه، فما الذي قاله؟
ومن ناحية أخرى، ناشد أبو سليم أغنياء العالم لإطعام الجائعين بدلاً من جمع الأموال، بحيث قد تنتهي حياة الأغنياء قبل أن يصرفوا أموالهم.
وتكلم عن العديد من المواضيع الفنية، منها عمله مع ​الاخوين الرحباني​، وكشف عن المشهد الذي لا ينساه أبداً في مسرحياته معهما.
ومن الأمور التي تحدث عنها أيضاً هي مشاركته في برنامج Splash وكيف كان يقفز في المسبح، وقائلاً ان بالنسبة له ليس هناك مستحيل، كشفاً عن عمره وهو 92 عاماً، وتابع مشيرا الى انه لا زال يقود السيارة التي أهدته إياها محطة LBCI، ولكن في بعض الاحيان ان كانت الطريق قصيرة.
وقال أبو سليم إنه لا يملك مدخولاً مادياً وانه تتم معاملته كالغريب في تلفزيون لبنان الذي بناه حجرا وحجرا، وتحدث عن عدم انصافه من قبل المحطات التلفزيونية الخاصة.
كما تناول بداياته وقال انه كان يعمل نجاراً قبل دخوله عالم التمثيل، وقرر ان يعود للديكور بعد تقديمه عددا من البرامج، فما السبب؟
لمعرفة كل ما قاله أبو سليم يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة بالفيديو.