حل الفنان اللبناني ​صلاح تيزاني​ المعروف بإسم "​أبو سليم​"، ضيفاً على برنامج "نجوم الفن" الذي تعده وتقدمه رئيسة التحرير ​هلا المر​.
في هذه الحلقة كشف أبو سليم كيف بدأت الممثلة اللبنانية ​سميرة بارودي​مسيرتها معه، وتحدث عن الدور التمثيلي الذي أعطاها إياه، قبل أن تحصل بارودي على دور آخر وتحصد شهرة واسعة.
وتذكر أبو سليم العديد من الأحداث التي حصلت معه خلال مسيرته الطويلة، وقال انه تكفل بجنازة 4 ممثلين على نفقته الخاصة، وكشف عن أسمائهم.
وقال صلاح انه في نقابة الممثلين يعتبرونه وزير الصحة لانه يساعد الفنان الذي يلجأ اليه للحصول على دواء او علاج. أما هو فحالته ليست أفضل علماً انه فنان منذ 60 عاماً، لكن بيته بالايجار فلم يستطع أن يشتري بيتاً له خصوصا انه لم يحصل على تعويض عن عمله 30 عاماً في تلفزيون لبنان.
وعبّر تيزاني عن حزنه بسبب الحالة التي وصل إليها لبنان، وقال انه لم ينتخب الفريق السياسي الموجود في الحكم حاليا.
من ناحية اخرى تكلم أبو سليم عن نقابة الممثلين، وعدم تحصيلها مستحقاتها من الفنانين الذين يغنون على ارض لبنان على عكس النقابات في مختلف بلدان العالم. وكشف ان النائب ستريدا جعجع دفعت كل الضرائب المتوجبة عليها للنقابة لإحياء مهرجان الارز وذكر المبلغ الذي دفع لإحياء حفل الفنانة ​شاكيرا​ وضريبة حفل الفنان أندريا ​بوتشيلي​.
لمعرفة كل ما قاله الفنان صلاح تيزاني، تابعوا المقابلة كاملة بالفيديو.