حلّت الممثلة ​داليدا خليل​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
تحدثت داليدا عن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وقالت :"هي حبيبة قلبي ومثال أعلى لي". أما عن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، فقالت داليدا :"هي إمراة كاملة متكاملة". وتمنت داليدا أن تعود الممثلة اللبنانية نادين الراسي الى الساحة، كما تمنت أن تتعرف على الممثل السوري تيم حسن. وتحدثت داليدا عن مشاركتها مع الممثل المصري محمد إمام في مسلسل "هوجان".
من ناحية ثانية، قالت داليدا إن جمالها لم يعرقل عملها، وهي لم تفكر سابقاً في تقديم البرامج، لكنها تحب أن تقدم "فوازير رمضان" وهي تنتظر الفرصة المناسبة.
وتحدثت عن مشاركتها مع الممثل المصري الراحل طلعت زكريا في فيلم سيبصر النور قريباً، وكشفت عن دورها فيه.
قالت داليدا إنها فخورة بالممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، وكانت تتمنى أن تحصل على دورها في مسلسل "عروس بيروت" لأنه دور جميل للغاية، وأضافت :"وأتشرف بالوقوف الى جانب الممثل التونسي ظافر العابدين، وكارمن نجحت في هذا الدور".
في هذه الحلقة، كشفت داليدا انها تتمنى ان تمثل مع الممثل يوسف الخال، فهي لم تجتمع معه بعد في عمل وتحب أداءه.
أثنت داليدا على أداء الممثل اللبناني بيتر سمعان، وإستغربت أنه ليس لديه عمل على الشاشة في هذه الفترة، ووصفته بالممثل الشغوف، وقالت إنه يتبنى أدواره حتى النهاية.
كما كشفت داليدا عن مواصفات حبيبها، وقالت انه بعيد عن مهنة التمثيل، وله عمله الخاص بين لبنان وبلدان أخرى.
وتكلمت عن العديد من المواضيع الفنية، وعن تجربتها مع الفنان اللبناني ​رامي عياش​ في مسلسل "أمير الليل"، وقالت انه سيظل نجماً لو مهما إبتعد.
وعلقت على العديد من الممثلات والممثلين، منهم نادين نسيب نجيم، سيرين عبد النور، ​باسل خياط​ وتيم حسن، لكن لماذا قالت إن زوجة ​قصي خولي​ مديحة الحمداني إستفزتها؟
لمعرفة كل ما قالته الممثلة داليدا خليل، يمكنكم متابعة الحلقة كاملة بالفيديو.