إختارت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ أن تقدم معايدة مميزة لـ أم الوطن لـ ​الشيخة فاطمة بنت مبارك​ بعيد الأم عربون محبة ووفاء وتقدير، فأهدتها كليب أغنية "أم الإمارات" التي طرحتها على يوتيوب، ويقول مطلعها :"كل اللآلي .. والذهب .. والجواهر واغلى الزبرجد والزمرد والالماس...يتمنى من وصفج يزيّن وصوفه..ويكون مثلك غالي بخافق الناس".
الأغنية من كلمات سعيد بن دري الفلاحي، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد عادل، ونشرتها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بتعليق جاء فيه :"مهداة إلى أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله ورعاها".
هذا وكانت أحلام حذرت متابعيها من مغبة الاختلاط والتزاحم ونبهتهم إلى ضرورة ملازمة منازلهم لحماية نفسهم وأهلهم ومحيطهم من انتشار عدوى ​فيروس كورونا​ المستجد.
ونشرت أحلام أمس مقطع فيديو توجيهي لفريق أطباء صيني متواجد في لومبارديا بإيطاليا وعلقت عليه :"خلك في البيت سجلت الإحصائيات الإصابة في إيطاليا ٤٧ الف حالة الى اليوم المصابين و اكثر من ٤٠٠٠ حالة وفاة والعدد في تزايد وذلك لعدم التزام الإيطاليين بقواعد الجلوس في منازلهم وإيقاف اي نشاط اجتماعي ، التزموا في بيوتكم وحافظوا على من تحبون هم أغلى ما تملكون".