شاركت نجمة الغناء الأميركية الشهيرة ​مادونا​ متابعيها بمقطع فيديو صغير لها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وقد ظهرت عارية تماماً في حوض الاستحمام الخاص بها وقد غطت ماءه بتلات ورود حمراء وأردات من خلاله توجيه رسالة إلى متابعيها في العالم أجمع حول ​فيروس كورونا​.
واعتبرت مادونا أن هذا الفيروس هو بمثابة المُعادِل العظيم معتبرة أنه جعل الناس كلها متساوين.
وتحدثت مادونا بشكل مكثف عن الوباء المستمر في الانتشار خلال تشغيلها الموسيقى في الخلفية ، فقالت مادونا :"هذا هو الشيء بشأن COVID-19. لا يهمك كم أنت ثري ، كم أنت مشهور ، كم أنت مضحك. كم أنت ذكي ، أين تعيش ، كم عمرك ، ما هي القصص الرائعة التي يمكنك سردها. إنه المعادل الرائع وما هو رهيب بخصوصه هو الرائع أيضاً حوله، "الشيء الفظيع في الأمر هو أنه جعلنا جميعًا متساوين في نواح كثيرة والرائع في ذلك ، هو أنه جعلنا جميعًا متساوين في نواح كثيرة".
أضافت :"وكما كنت أقول في نهاية الطبيعة البشرية كل ليلة ، إذا كانت السفينة تغرق ، فنحن جميعًا نغرق معًا. ورفعت مادونا خصلات شعرها الأشقر إلى الوراء بينما شاركت أيضًا متابعيها بلقطة مثيرة هي تحدق في الكاميرا ، مع وردتين كبيرتين تغطيان صدرها. وعلقت :"لا تمييز - Covid-19! الحجر الصحي احموا أنفسكم. يأتي ذلك بعد أن قامت مادونا بمشاركة جمهورها في صفحتها يوم الجمعة مقطع فيديو وصفه البعض بالسخيف تغني فيه على لحن أغنيتها الشهيرة فوغ وتتخذ فرشاة شعر بدلاً من الميكروفون تتحدث عن التباعد الاجتماعي.(ترجمة الفن) .