ليس بجديد عليها أن تشرق وتشع وعيا وثقافة وإدراكا، كما ليس بمستغرب من ملهمة الملايين في العالم العربي والعالم بأسره وتيقناً منها لخطورة المرحلة التي يعيشها العالم ولبنان الذي أحبته على وجه الخصوص، أن تطل علينا شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم بحوار استلمت فيه رسالة السلطة الرابعة ممعنة في نشر الوعي.


نجوى كرم تناست هذه المرة نجومية الذهب والشمس، تناست ألقاً صنعته من جهد ومواظبة واستمرارية لتكون المحاورة نجوى كرم إيماناً منها بسلطتنا، وإيماننا بأن مجتمعها أحوج ما يحتاجه منها هو ما فعلته، والذي ينطبق عليه عين الصواب.
نجوى كرم أطلت هذه المرة في حوار مع الدكتور وليد خيرالله اختصاصي امراض داخلية غدد وسكري، وحاورته في فيديو مصور وبثته عبر صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
نجوى كرم محاورة من طراز رفيع ومثقفة كثيرا ان لم نقل ضابطة ايقاع بخمس نجوم، فسألت بلسان والدتها وأشقائها ومحبيها لسان حال الشارع، سألت وحصلنا على الكثير من الاجابات المتمكنة لكيفية الوقاية من فيروس العصر كورونا، العدو الاول اليوم للبشرية حول العالم. سباقة نجوى في الغناء، في التصوير، في المبادرات الخيرة، سباقة في رؤيتها التي عادة ما تقارب الواقع والمنطق! حسنا وان حاور من بعدك بعضهن، فتأكدي انك ملكة وملهمة وبإيجابية، فنحن بأمس الحاجة الى امثالك في هذه الظروف العصيبة، والى وعيك لا الى من يلون صفحاته بصورة مصبرة ونشر كلمات أغنيات وسطحية تقارب السخافة.
نجوى الاستاذة في المغنى كما في المبادرات النيرة، نجوى التي أينما حلت تركت اثرا طيبا وحقيقيا.. نجوى في زمن الكورونا حب من نوع مختلف وعقل يزن جبلا، وصوت منبثق سهلا فيه من رحابة المغنى طيف، وفيه من قوة الوصول صوان.