كيلي ميشيل لي هي نجمة تلفزيونية ومغنية وكاتبة أغانٍ وممثلة ومؤلفة ومصممة أزياء بريطانية.

عرفت الشهرة من صغرها كونها ابنة الفنان أوزي أوزبورن ونجمة التلفزيون شارون اوزبورن وكونها شاركت في البرنامج الواقعي The Osbournes مع عائلتها ، وفازوا وقتها بجائزة Emmy Award عام 2002 عن افضل برنامج واقعي.

نشأتها
ولدتكيلي أوزبورنفي 27 تشرين الأول/ أكتوبر عام 1984 في وستمنستر بلندن. لديها شقيقة أكبر منها تدعى إيمي وشقيق أصغر منها واسمه جاك، كما لديها أيضاً أشقاء من زواج والدها الأول: جيسيكا هوبز ولويس جون أوزبورن، كما لديهم أخ متبنى اسمه روبرت ماركاتو. نشأت كيلي وهي تسافر مع والدها أثناء جولاته، وعاشت في أكثر من 20 منزلاً، معظمها في الولايات المتحدة وكذلك في المملكة المتحدة. كان جدها لأمها دون أردن، هاري ليفي، مديراً موسيقياً انجليزياً. إلتحقت أوزبورن بمدارس خاصة في إنجلترا، بما في ذلك مدرسة بنات بايبرز كورنر.

مشاركتها في برنامج "رقص النجوم"
في 17 آب/أغسطس عام 2009، شاركتكيلي أوزبورنفي برنامج رقص النجوم او Dancing with the Stars الى جانب بطل الرقص الهولندي لويس فان أمستل. واستطاعت ان تصل كيلي الى الحلقة النهائية من البرنامج، واحتلت هي وشريكها المركز الثالث.

مسيرتها
في عام 2011 ، أصبحتكيلي أوزبورنمراسلة أزياء لمحطة E !، ثم بدأت تعمل كمقدمة برامج مع طاقم المقدمين على رأسهم جوان ريفرز في حزيران/ يونيو عام 2011 ، قدمت مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية في منتجع وكازينو بلانيت هوليوود، لاس فيغاس، مع سوزي كاستيلو. في عام 2012 ، شاركت كعضو في لجنة تحكيم الموسم الرابع من سباق RuPaul ، واستضافت جوائز New Now Next. في أيلول/ سبتمبر. في آب/ أغسطس 2013 ، شاركت كعضو في لجنة تحكيم الموسم الثاني عشر من Project Runway. في 28 تشرين الاول/أكتوبر عام 2015 ، شاركت في اللجنة الاسترالية من برنامج Got Talent بموسمه الثامن على القناة التاسعة، بعد أن كانت قد انسحبت من برنامج Fashion Police جراء تعليقات عديدة وشكاوى جاءت من قبل المشاهدين عليها . في عام 2018 ، انضمت أوزبورن إلى والدها وشقيقها، في جولتهم العالمية المتلفزة الموثقة في سلسلة Ozzy & Jack's World Detour.

حياتها الخاصة
واعدتكيلي أوزبورنعارض الأزياء لوك وورال في عام 2008 ، وأعلنا خطوبتهما في عام 2009، وأنهيا علاقتهما في عام 2010 بعد أن خانها لوك.
في عام 2011 واعدت روب دامياني، ثم أنتون لومباردي، ثم كوينسي براون لفترة قصيرة.
في تموز/يوليو عام 2013، وبعدها أعلنت كيلي أوزبورن خطوبتها مع الشيف ماثيو موسهارت الذي قابلته في حفل زفاف العارضة كيت موس عام 2011، إلا أنهما ألغيا الخطوبة بعد أشهر قليلة في كانون الثاني/ يناير عام 2014.
في عام 2014 واعدت عارض الأزياء ريكي هال، وأكدت الموضوع عبر صورة على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن ينفصلا، ثم واعدت لفترة قصيرة كل من كيفين زيغيرس، داني جونس، ماثيو ديرمان، نيك غريشاو وبيرت كاكراكين
في عام 2019 واعدت عارض الازياء جيمي المعروف بـ jimmy q إلا أن علاقتهما لم تستمر وانفصلت كيلي عنه، مبررة أن العلاقة أصبحت كلها شجار ومشاكل.

من المخدرات إلى البدانة
في أوائل عام 2009، دخلتكيلي أوزبورنإلى مركز هازلدن لمكافحة الإدمان على الكحول والمخدرات في ولاية أوريغون. بعد مغادرتها اكتسبت وزناً زائداً: "استبدلت الأدوية بالطعام واكتسبت وزنا زائداً. عندما أنزعج، أصبحت أتناول الطعام من دون تفكير".

لم تدرك مدى سوء نظامها الغذائي حتى بعد أن شاركت في الرقص مع النجوم، فعلمها وقتها شريكها لويس فان أمستيل الكثير من الأمور عن التغذية الصحية. خسرت كيلي 20 رطلاً أثناء فترة عرض البرنامج، وبعده تابعت المسيرة نفسها وراحت تقوم بالتمارين الرياضية والنظام الغذائي، فخسرت 30 رطلاً إضافية.

قيمة ثروتها
تقدر ثروةكيلي أوزبورنبحوالى 15 مليون دولار، اكتسبتها من مشاركاتها في البرامج وأغنياتها والمجموعات التي طرحتها على إسمها، أما ثروة والدها فهي تقدر بـ 220 مليون دولار

إتهامها بالعنصرية
في حلقة ضمن برنامج The View الذي كانت تقدمهكيلي أوزبورنمع مجموعة من الشابات انتقدت الرئيس الاميركي ترامب، على قراره بترحيل اللاتينيين من الولايات المتحدة الاميركية، إلا أن طريقة دفاعها أتت بصيغة خاطئة، فتم إتهامها بالعنصرية. في التفاصيل قالت: "ان رحّلت كل اللاتينيين من البلد من سينظف الحمام بعدك يا ترامب؟" لتتدخل زميلتها وتقول لها إن اللاتينيين ليسوا فقط للتنظيف، فردت كيلي وقالت إنها لم تقصد ذلك.
وعلى الرغم من ذلك تم شن حملة ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي