يعمل بعض "فانز" معجبي النجوم على إعطاء أفضل صورة عن نجمهم، بعيداً عن المشاكل والدخول بالسجالات مع محبي الفنانين الآخرين.

وعلى سبيل المثال لا الحصر أطلق "فانز" الفنان التونسي صابر الرباعي مبادرة إنسانية تزامناً مع عيد ميلاده، وقد وجه بدوره رسالة شكر إلى محبيه وجمهوره وكل من عايده بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف في 13 آذار/مارس من كل عام.
وقال : "أشكر كل من هنّأني بذكرى ميلادي، عائلتي الصغيرة والكبيرة وأهلي وأصدقائي الفنانين والصحفيين وكل الفانز الذين تجندوا للإحتفال معي بيوم ميلادي، من أعماق قلبي أقول ربي يحميكم ويحفظكم من كل مكروه ويقوي فينا هذا الحب لبعض، ودائماً فرحانين ومتمتعين بالصحة والسلامة ان شاءالله. نحبكم برشا“.
وقد أطلق مبادرة إنسانية تحت شعار "صابر الأمل " تزامنًا مع ذكرى عيد ميلاده 13 آذار/مارس عام 2020. وقد عبّر جمهور صابر عن مدى سعادتهم في تنفيذ أنشطة مجتمعية مختلفة، تجسد معنى العطاء وتتيح الفرص للشباب للانخراط في العمل المجتمعي، فلقد تم خلال أسبوعين إنجاز توزيع 150 سلعة غذائية وملابس، وزيارات لأطفال مرضى السرطان ومركز ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى زيارة مركز مرضى الكلى، وتم توفير أبرز الاحتياجات لهم وبلغ إجمالي المستفيدين 300 أسرة و150 طفلاً موزعين على تونس ولبنان والجزائر واليمن وليبيا.
معجبو الفنانين ليسوا مجرد "طبالين" له ولأعماله، فمن الرائع أن يكونوا صورته الجميلة أمام الصحافة والناس، وهذه المهمة نجح بها "فانز" الرباعي.