تخوض الممثلة المصرية ​هنا الزاهد​ تجربة تقديم البرامج التلفزيونية للمرة الأولى، اذ تعمل على تصوير حلقات برنامجها الجديد "​هزر فزر​" بشكل يومي.
البرنامج يعتمد على المسابقات مع الطابع الكوميدي وتستضيف فيه هنا عدد من نجوم الفن في كل حلقة، وصورت هنا عدد من الحلقات مع كلاً من ​علي ربيع​ و​مصطفى خاطر​، ​مي سليم​ و​ميس حمدان​ و​دانا حمدان​، و​وفاء عامر​ وأيتن عامر، وحنان مطاوع وطارق الابياري إضافة إلى ظهور عدد آخر سيتم الكشف عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة.
وينقسم المشاهير الضيوف في الحلقات إلى فريقين في كل حلقة، ليتنافسوا خلال مجموعة من الألعاب مثل لعبة تمثيل الأشياء، والتي يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الكنبة، من الألعاب الموجودة في البرنامج أيضًا "لعبة الحروف"، والتي يقوم كل فرد من الفريق خلالها بإخفاء عينيه بنظارة معتمة، ويمسك حرفًا لتكوين الكلمة الصحيحة التي تجيب سؤال المذيع، ويمكنه استبدال الحرف مع أعضاء الفريق.
كذلك لعبة "البوسترات المحرفة"، والتي يتم فيها عمل تعديل على بوسترات أفلام، مع عدم كتابة اسم العمل، وعلى المتسابقين معرفة اسم الفيلم صاحب البوستر الأصلي، وأيضًا لعبة تمثيل 5 أغاني في 50 ثانية، ولعبة الموسيقى التصويرية، حيث يقوم اثنين من الفريق بعمل موسيقى تصويرية لفيلم شهير، يغنون الموسيقى وليس كلامًا، ويجب معرفة اسم الفيلم المشهور به هذه الأغنية خلال دقيقتين.