حلت الممثلة ​داليدا خليل​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
قالت داليدا إن مشاركتها في برنامج رقص النجوم وبرنامج ديو المشاهير أخذا منها كل وقتها، وأضافت :"بطبيعة الحال كنت أتقاضى أجرا للمشاركة، وإكتشفت من خلال هذه التجربتين أنني موهوبة بالغناء والرقص الى جانب التمثيل".
أشارت داليدا الى انها تعتبر نفسها شابة موهوبة، وقالت إن هدفها من التمثيل ليس فقط جني الأموال، بل نقل رسالة الكاتب الى الشاشة.
إعتبرت داليدا أن مسلسل "سر" هو نقلة نوعية في مسيرتها، مقدرة جهود محطة MBC التي أصبحت تعرض أعمالا لبنانية، وهذا الامر يحفز الدراما المحلية.
وأشارت داليدا إلى أن الممثل وسام حنا تفوق على دوره في العمل، مشيرة الى الكيمياء التي كنت موجودة بينهما خلال تصوير المسلسل.
وكشفت داليدا انها تحضر لأغنية ثانية خاصة بها وستصورها على طريقة الفيديو كليب، على ان يشبهها العمل مثل أغنيتها الأولى "وردة ووردة".
وقالت داليدا إن أغنية الفنان ​زياد برجي​ "أنا وياك" رائعة.
في هذه الحلقة تكلمت عن العديد من المواضيع منها أعمالها الفنية وآخرها مسلسل "سر" الذي شاركت فيه بدور بطولة الى جانب الممثل السوري ​بسام كوسا​، فكيف تكلمت عن تجربتها معه؟ كما تكلمت عن ثنائيتها مع الفنان زياد برجي وفيلمه الأخير "يوم إيه يوم لأ" فكيف علقت على ثنائيته مع الممثلة ​باميلا الكيك​؟
وإعترفت داليدا بأن هناك أدوارا تميّزت بها أكثر من أخرى، او بالاحرى ان هناك ادوارا لم تعطها حقها ولا يمكن ان يتم وضع اللوم فقط على المخرج بل تتحمل هي ايضا مسؤولية ذلك وتتعلم من أخطائها. وتابعت انه في لبنان لا يتم الاعتماد على ادارة الممثل خلال التصوير عبر استاذ تمثيل الا نادرا، ويتم الاعتماد على موهبة الممثل وحدها وكيف يقدم الرسالة من دون مساعدة.
واضافت داليدا انها تعتبر ان كل المخرجين مثقفون، لكن عتبها على ضيق الوقت الذي لا يساهم في إعطاء كل تفصيل حقه في العمل.

لمعرفة كل ما قالته الممثلة داليدا خليل، يمكنكم متابعة الحلقة كاملة بالفيديو.