تحدثت الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة في إتصال هاتفي مع موقع "الفن" عن مشاركتها في تقديم برنامج "صباح اليوم" الذي سينطلق يوم الإثنين المقبل على شاشة الجديد، مشيرةً إلى أن إنطلاقة البرنامج ستكون معها، إذ انها إختارت تقديمه يوم الإثنين، وهي متحمسة جداً للفكرة، خصوصاً أن المحطة أعطتها مسؤولية إنطلاق البرنامج لثقتها بها، وهي واثقة من نفسها بتحمل هذه المسؤولية.


وعن البرنامج قالت إنها أحبت المشاركة فيه، لأنه التجربة الأولى لها التي ستطل فيها مباشرة على الهواء، ما يجعلها على إحتكاك مباشر مع المشاهدين، وهو الأمر الذي نحن بحاجة إليه اليوم بسبب الضغوطات والتعب.
وأضافت أن إطلالتها ستكون بشخصيتها، كما عرفها الجمهور وأحبها، مشيرةً إلى أن ما جعلها توافق على المشاركة هو وجود أسماء إعلاميين مهمين ومميزيين فيه، منهم ماغي عون وميلاد حدشيتي وجوزيف حويك الذي يملك خبرة طويلة في هذا المجال، وساشا دحدوح التي هي اليوم من الأشخاص ليس فقط الجميلين، وإنما لديها إدراك وذكاء كبيران، إضافة إلى مارييت يونس.
وقالت ظواهرة إن هناك فقرات ثابتة في البرنامج ستقدم كل يوم، أما في ما خص يوم الإثنين الذي ستقدم فيه هي البرنامج، فقالت :"سيتضمن البرنامج فقرات خاصة بي مثل النقد ومناقشة الأمور الجريئة كما إعتاد عليّ المشاهدون في برامجي السابقة".