حلّت الاعلامية ​رابعة الزيات​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
قالت رابعة :"نعيش زمن الانحطاط بكل المجالات أكان الاعلام أو السياسة أو الفن أو الاقتصاد، وليس معيبا ان يكون لكل زمن جيله، إلا أن ذلك لا يعني ان القيم يجب أن تتدنى، فمن الجيد أن يكون الفنان أو الفنانة جميل أو جميلة المظهر، لكن النجاح يكون عبر الحضور والاخلاق والذكاء في التعامل مع الشاعر والملحن".
أما بالنسبة الى جمالها، فقالت رابعة :"كان جواز سفر نحو الخطوة الاولى، وبعدها لا يعود الجمال أساساً لأن الجميلات كثيرات".
وبين الممثلين السوريين ​قصي خولي​ تيم حسن و​باسل خياط​، إختارت رابعة باسل خياط على صعيد التمثيل، وتيم حسن على صعيد الشكل، وقالت :"لكني وفي الإجمال، أعتبر أن الممثل السوري ​عابد فهد​ من الرائعين، وفي حال مثّلت أتمنى أن يكون العمل معه لأنه مدرسة".
وأضافت :"لكن موضوع التمثيل يتطلب وقتاً، والاولوية لدي هي لأمومتي وزواجي، ولا زال ولداي دالي وكنز يتطلبان رعاية ولا يمكنني تركهما".
تحدثت رابعة في هذه الحلقة عن الفنان المصري ​عمرو دياب​ والممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ والممثلة السورية ​سلافة معمار​ والممثلة اللبنانية ​داليدا خليل​ والإعلامية المصرية ​ريهام سعيد​ والممثلة السورية ​شكران مرتجى​، فما الذي قالته عنهم؟
وتكلمت أيضاً عن العديد من الامور الفنية، لكن لماذا قالت عن الفنان المصري محمد رمضان غير مسؤول؟ وماذا قالت عن برنامج Fe-male ومقدمته الاعلامية كارلا حداد؟
من جهة اخرى اكدت رابعة انها مع المقاومة :"أنا مع المقاومة، وضد عدو هجّرنا من بيوتنا وإغتصب أرضنا، ومشاركتي في ثورة 17 تشرين هي ضد الفساد، فحتى أن أهل المقاومة جائعون، والجميع يعاني من الغلاء، ومن تحكم المصارف بنا والسلطة الغائبة، وأتمنى مع الحكومة الجديدة أن يتم إتخاذ قرارات أو تنفيذ إجراء واحد".
لمعرفة كل ما قالته الإعلامية رابعة الزيات في الحلقة، يمكنكم مشاهدة الفيديو.