حل الفنان اللبناني ​زياد برجي​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر ضمن برنامج "نجوم الفن".
تحدث زياد عن الشاعر ​أحمد ماضي​، وقال :"قلبه طيب وهو عفوي جدا، ولو عاشره الفنانون مثلما أنا عاشرته لكانوا برروا له تصرفاته وفهموا عفويته".
وقال زياد إن حصة أحمد معه تبقى أكبر لأن تطلعاتهما متشابهة.
وتحدث زياد عن تجربته السينمائية، وقال ان العمل مع المخرج نبيل لبس هو الاروع بالنسبة له وأفضل ما قدمه، وهو قطف معه ثمرة تعبه.
كما تحدث زياد عن المخرج سيف الشيخ نجيب الذي ساعده في وضع الاسس على زياد الممثل، وساعده كأخ وصديق.
عبر زياد عن محبته للممثلة اللبنانية ​نادين لبكي​، وتمنى أن يجتمع معها في عمل، حتى ولو بدور بسيط لأنه يفتخر بها وبالعمل معها ويقدر موهبتها، وقال :" لو كنت مخرجاً او كاتباً لكنت إخترتها بطلة الى جانبي".
وتحدث زياد أيضاً عن ثنائيته مع الممثلة داليدا خليل، وقال إنه دخل معها الى قلوب كل المراهقين، ولا يمكنه أن ينسى ذلك، الا انه لم يحب تجربتهما في فيلم "مهراجا" وكشف عن السبب في ذلك.
وعن الفرق بين ثنائيته مع الممثلة داليدا خليل وثنائيته مع الممثلة باميلا الكيك، فما الذي قاله؟
من ناحية اخرى تكلم زياد عن بداية مسيرته :"بدأت مسيرتي على إسم السيدة فيروز وبنيت تفكيري الموسيقي على أغانيها، وأعشق هذه المدرسة مثلما أعشق مدرسة بليغ حمدي الذي أعتبره من عظماء الكوكب، وهكذا كونت شخصيته الموسيقية".
وتابع زياد قائلا انه تعلم ان يغني مثل الموسيقار المصري بليغ حمدي وهو متأثر به.
وفي هذا الجزء تكلم زياد عن الكثير من المواضيع الفنية، وكشف انه سيتعاون مع الفنانة ​إليسا​ في عمل جديد، وأضاف انه سيصالحها مع الشاعر أحمد ماضي لكي يجتمعوا سوياً في عمل واحد.
من ناحية أخرى إعترف زياد بأنه قصّر بحق الفنان اللبناني ​راغب علامة​ عندما تعاونا سوياً بأغنية "إنت حبيب ضحكاتي".
وفاجأ الفنان زياد برجي المشاهدين وعرفهم على إبنته نور وإبنه يوسف.