أعربت الممثلة المصرية زينة عن سعادتها بدخول السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "​جمع سالم​" الذي بدأت تصويره الأسبوع الماضي وحصلت على إجازة منه للمشاركة في مهرجان الأقصر للسينما الافريقية، حيث تم تكريمها في افتتاح المهرجان يوم الجمعة الماضي وعادت الى القاهرة مباشرة بعد الندوة التي عقدت لها على هامش المهرجان.
وأوضحت زينة قى تصريح خاص لموقع "الفن" أنها تلقت أكثر من سيناريو خلال الفترة الماضية، ولكنها لم تجد نفسها فيها، حتى جاءها جمع سالم وأعجبت به وقررت تقديمه، مشيرة إلى أنها سعيدة بالعودة للتعاون مع المخرج إيمان الحداد من جديد بعد تقديمها "زواج بالاكراه" قبل 5 سنوات وحقق نجاحاً جيداً، مضيفة أنها سعيدة أيضاً بالفنانين المشاركين في البطولة والتي تحييهم وتتوقع تعاونا مميزا بينهم.
"جمع سالم" تأليف ​محمد ناير​ وبطولة زينة و​دلال عبد العزيز​ و​محمد شاهين​ وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى وبسنت شوقي وأحمد سلطان، وجاري إختيار باقي الفنانين المشاركين في البطولة بالتزامن مع التصوير درامي إجتماعي حول فكرة "التبني"، والعلاقات الأسرية وتظهر زينة في العمل بدور جراحه.

وكانت آخر أعمال زينة علي شاشة التلفزيون مسلسل "ممنوع الاقتراب والتصوير"، للمخرج زياد الوشاحي، تأليف محمد الصفتي، وشارك في بطولة العمل الممثلون فتحي عبد الوهاب و​نسرين أمين​، ومي القاضي ومحمد شاهين ​حازم سمير​، وعرض عام 2018، وتدور أحداثه حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وبالتدريج تتحول إلى واحدة من مشاهيرالمجتمع. لكن دائمًا ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة تضطر إلى دفعه، فتقع جريمة قتل تتورط بها.