حل الفنان اللبناني ​زياد برجي​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية هلا المر ضمن برنامج "نجوم الفن".
في هذا الجزء الثاني من اللقاء، وضع زياد نفسه في مكان الدكتور ​فادي الهاشم​، زوج الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​، وكشف كيف يتصرف في حال دخل شخص الى بيته ليسرق، وقال :"أنا أشرس من فادي في هذه المواقف".
وقال زياد: "نانسي وعائلتها ظلموا في هذه القضية من قبل بعض الاشخاص".
وتحدث زياد عن أغنيته "أنا وياك"، والتي هي من ألحانه، وكم تطلبت من الجهد ليقدمها بهذا القالب الجميل الذي سمعناه، وقال إن الموزع الموسيقي ​هادي شرارة​ يعرف كيف يضيء على اللحن، كما تحدث زياد عن الشاعر ​أحمد ماضي​، وقال إن ماضي حين يكتب كأن زياد هو الذي كتب.
وعلق زياد على كلام الفنان ​وائل جسار​ الذي قال سابقاً ان الفنان جورج وسوف يجب ان يعتزل، وقال زياد ان تعليق وائل وقتها لم يكن لأن صوت جورج تعب، ويمكن اعتبار تصريحه هفوة.
وأكد زياد ان صوت جورج وسوف لا زال كما هو، لا بل اصبح افضل من قبل، وأضاف أنه يعرف اكثر من وائل في هذا النطاق لأنه يسجل لوسوف أعمالاً فنية، ومن الطبيعي ان يتأثر وسوف بسبب الوضع الصحي الذي مر به.
وكشف زياد عن عمل جديد يحضره مع سلطان الطرب جورج وسوف، وأضاف :"هناك أغنية كانت له وأصبحت لي" فما هي هذه الأغنية؟
وتحدث الفنان زياد برجي عن الفنان ​ملحم زين​، وقال إنه يتمنى أن يتعاون معه في أغنية من الطرب الشعبي على غرار أغنيات ​الأخوين الرحباني​ والفنان ​فيلمون وهبي​ والموسيقار ​ملحم بركات​، وإن حدث ذلك فسيكون إنجازا كبيرا بالنسبة لزياد.
وقال زياد إن ملحم زين ملأ الدنيا وشغلها بالاغنية الشعبية والفلكلورية.
وكذلك تحدث زياد عن العديد من المواضع الفنية، منها ما حصل بينه وبين الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ واعلانه انه لا يحبها، وقال انه اصبح يحبها لكنه لن يتعاون معها مجدداً ولا يحب أن يُسأل عن الموضوع، على الرغم من انه كان يحبها كثيرا الا ان خيبة امله بها كانت بنفس الحجم.
من ناحية أخرى، علق زياد على تصريح الفنان اللبناني وائل جسار عندما قال ان الفنان جورج وسوف يجب ان يعتزل، وقال ان تعليق وائل وقتها لم يكن لأن صوت جورج تعب، ويمكن اعتبار تصريحه هفوة، واستغل زياد الموضوع ليؤكد ان صوت جورج وسوف لا زال كما هو، لا بل اصبح افضل، وهو يعرف اكثر من وائل في هذا النطاق لأنه يسجل له أعمالا فنية.
لمعرفة كل ما قاله الفنان زياد برجي يمكنكم مشاهدة الحلقة بالفيديو.