يبدأ تصوير فيلم "صالون هدى" في فلسطين خلال شهر آذار المقبل وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية، ويتعمق في مفاهيم الولاء والخيانة والحرية، من خلال أحداث تدور في محل لتصفيف الشعر في بيت لحم، تمتلكه شابة تدعى هدى، وتزور المحل بصورة دورية لتغيير قَصة شعرها وأم شابة تدعى نادية.

تنقلب الأمور رأساً على عقب عندما تصبح نادية في موقف مهين بسبب هدى التي تحاول ابتزازها لتقوم بما هو ضد مبادئها.
ومن جانبه يقول هاني أبو أسعد: "نادراً ما أجد قصة مستوحاة من أحداث حقيقية تنطوي على تناقضات، مُسلية بصورة طبيعية، كقنبلة موقوتة، تضمن خلق حالة من التوتر، ويمكنك أيضاً التورط معها عاطفياً، إذ تتعاطف بوضوح مع البطل. ومن منظور فني، فيلم صالون هدى يمثل ذورة التقاء قوتين متناقضتين، وهما الولاء والخيانة، من خلال توليفها في رؤية مشوقة".
الفيلم من بطولة منال عوض، علي سليمان، ميساء عبد الهادي.
الجدير ذكره أن هاني أبو أسعد سينارست ومخرج فلسطيني، من أشهر وأهم المخرجين المعاصرين، تضم قائمة أعماله أفلاماً حققت نجاحاً دولياً استثنائياً حيث ترشح فيلم "الجنة الآن" (2005) لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي وفاز بالغولدن غلوب، وفيلم "عمر" (2013) والذي ترشح للأوسكار أيضاً كأفضل فيلم أجنبي، وفي 2017 أخرج أول أفلامه في هوليوود وهو The Mountain Between Us من بطولة النجمة كيت ونسليت وإدريس ألبا وافتتح الفيلم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويُعد فيلم "صالون هدى" أحدث أعماله.