أكدت الممثلة المصرية نادية الجندي أنه :"لا توجد فنانة على الساحة الفنية المصرية خلال الفترة الحالية، يمكن أن تلقب بـ"نجمة الجماهير ولا توجد نجمة جماهير جديدة، والسينما حاليا سينما الرجال".


وعن خلافها مع الممثلة نبيلة عبيد اتهمت الجندي الصحافة، وقالت إنها لم تعمل مع نبيلة عبيد طوال الفترة الماضية لأنها تختار أعمالاً فنية مختلفة ولذلك أتى تعاونهما متأخراً في مسلسل "نساء من ذهب".
وأكدت الجندي أن سر جمالها هو روحها وتصالحها مع نفسها، فالرياضة والأكل الصحي والنوم باكراً امور ساعدتها على الحفاظ على نضارتها.
وعن التهم بالإغراء التي وجهت اليها، قالت نادية الجندي : أعداء النجاح ينسبون دائماً النجاح للرقص في أعمالي تارة وللاستعراض تارة أخرى رغم أن هذه موهبة لصالحي وليس ضدي. بعدما اتهمت بالإغراء، ارتديت في فيلم "شوق" الـ "جلابية" لأبرهن أن النجاح بالموهبة".
وشددت الجندي أنها لا تستطيع أن تعيش من دون حب وبرأيها الإنسان المحروم من الحب مغضوب عليه من الله وقلبه لا ينبض كي يحب".
وتحدثت عن زواجها بالممثل الراحل عماد حمدي الذي يكبرها بـ 40 عاماً فقالت :"لو عاد بالزمن لن أكرر تجربة مماثلة" مشيرة إلى أن زواجها من عماد حمدي قدم لها أفضل شيء في حياتها وهو ابنها "هشام".
كلام الجندي جاء خلال حلولها ضيفة على الإعلامية جيسيكا عازار أمس في رابع حلقات برنامجها "الأحد منحكي" والذي تضيء فيه على نجاحات سيدات من لبنان والعالم العربي، ويعرض أسبوعياً في الساعة 9:40 دقيقة مساء على شاشة الـ MTV.