أكدت الممثلة المصرية سلوى خطاب لموقع "الفن" أن فيلم "دماغ شيطان" الذي شاركت في بطولته إلى جانب الممثلين رانيا يوسف وباسم سمرة لم يحقق ايرادات كبيرة بسبب الظروف السيئة التي واجهها العمل خلال فترة تصويره إضافة إلى توزيعه في دور عرض قليلة مقارنة بباقي الأفلام المعروضة في نفس الموسم.


فيلم "دماغ شيطان" شارك في بطولته كل من باسم سمرة، وليد فواز، سلوى خطاب، عمرو عابد، نادية خيري، ياسر الزنكلوني، أشرف طلبة، علي شوقي، والوجوه الجديدة فتحي صقر، كامل الشافعي، أسامة عبدالله، أحمد خالد، تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.
وعلى جانب آخر أعربت سلوى عن سعادتها بردود الأفعال حول مسلسل "مملكة ابليس" الذي تم عرض الموسم الاول منه على منصة "شاهد بلس" الرقمية، مشيرة إلى أنها لم تكن قلقة من عرضه على الانترنت خاصة في ظل انتشار ذلك خلال هذه الفترة معتبرة هذه المنصات الرقمية هي المستقبل بالنسبة للدراما في قادم السنوات.
"مملكة ابليس" بطولة غادة عادل، رانيا يوسف، وإيمان العاصي، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وخالد أنور، وأسماء جلال، ونانسي صلاح، ومحمود الليثي وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، والعمل دراما شعبية تعتمد على الفانتازيا.