"أنت الحدث" عنوان أطلقه معجبو الفنانة اللبنانية نجوى كرم إحتفالا بعيد ميلادها في شهر شباط/فبراير شهر الحب.


فإحتفلت نجوى كرم بهذه المناسبة مع فريق من محبيها الذين حضروا من لبنان ومن بلدان مختلفة، منها سوريا وتونس والمغرب والكويت وغيرها، فكان اللقاء الذي نظمته وأعدته الإعلامية كارلا أبو مراد.


وهنا ننوه بجدية التنظيم والاحتراف في التعامل والمحبة في التعاطي مع الحضور والصحافيين والمصورين الذين خصص لكل فريق منهم موقع ومقاعد، وهذا الامر لم نجده كثيرا في مناسبات كثيرة.
في عيد ميلادها تلقت نجوى الكرم المفاجآت، بدءاً بفرقة الزفة التي رافقتها منذ وصولها الى القاعة، وأثناء جولتها على المحبين والصحافيين.
وأعدّ فانز نجوى روبرتاج من أرشيفهم الخاص، عن ألبومات نجوى العشرين التي قدمتها خلال مشوارها الفني.
وإستعرض الفانز في تقرير ثانٍ أهم المحطات التي مرت بها نجوى العام الماضي، ومنها المهرجانات والتكريمات وغناؤها في السعودية كأول فنانة لبنانية وعربية تغني .. بالاضافة الى مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "اراب غات تالنت" واختيار فريق مياس الفائز بلقب البرنامج، وإطلاقها أربع أغنيات منفردة في الـ2019 مع انضمامها الى شركة روتانا من جديد وهي "ملعون ابو العشق" التي صورتها flashmob في شارع الحمرا، "كتير حلو" التي سجلت من خلالها عودة للتعامل مع الموزع الموسيقي هادي شرارة، "بعلق مشنقته" التي أطلقتها مباشرة في الحلقة الاخيرة من برنامج "أراب غات تالنت"، وآخرها "بعشق تفاصيلك" التي صورتها في زحلة مع اهل القرية.

نجوى كرم التي تفتخر بحب أهلها ووطنها ومحبيها وزملائها لم تغفل عن محبتها لله، ولم تتغاضَ عن التحدث عن تجربتها وايمانها بالله وإعطاء تجربة حياتها التي عاشتها، وهذه اللحظة اثرت بنجوى كرم وبكت فيها خلال الحفل.
بعدها تلقت درعا تكريميا من فانز تونس والمغرب الذين حضروا الى الحفل بحماس كبير لملاقاة نجمتهم المفضلة، كما أحضر أحدهم مجلداً من الرسومات التي رسمها بيده وكتب لها أجمل الاشعار.

نجوى الفنانة الملهمة للكثيرين والتي يستقي منها جمهورها القوة والرصانة الجدية والشفافية راحوا يعبرون لها عن محبتهم القوية وفرحتهم بهذا اللقاء الذي يحسب لنجوى، اذ لم يسبق ان نظمت فنانة لقاء مع جمهورها وتخلله التحدث معهم، ففي الفقرة التالية سحبت نجوى اسماء بعض المعجبين ليطرحوا عليها الاسئلة وبدورها تجيب عليها، وكان ابرزها اجمل لحظة وهي لقاؤها بهم اليوم، وأسوأ لحظة هي فقدانها لأخيها.

كما أشارت نجوى، ردا على سؤال آخر حول احتمال اعتزالها، الى انها لا تفكر في الاعتزال وتعلم ان جمهورها سيبقى الى جانبها بإعتبارها ان الفنان حين يفكر في الاعتزال يعني ان وهج اسمه قد خفت وإبتعد عنه جمهوره، وليس العكس.
وأكدت نجوى في سؤال آخر انها مستعدة لمساعدة أية موهبة صاعدة تفكر في دخول الفن شرط ان يكون الشخص موهوبا جدا.
وفي الختام إلتقطت نجوى كرم الصور مع الفانز بشكل منتظم، وقطعت قالب الحلوى إحتفالا بعيدها.
وخصصت في النهاية لقاءات منفردة مع الصحافيين.
نجوى كرم لا تشيخ أبدا، لا تزال تحافظ على قوامها الممشوق وجمالها وشبابها، وتبقى رمزاً من رموز الفن الجميل والاصيل.
من موقع الفن نتمنى لها اجمل السنين المزدهرة بالنجاحات والاصدارات والحفلات.
التفاصيل في الفيديو المرفق.