انطلقت المواجهة الرابعة ليلة أمس حلقة المواجهات الاخيرة من برنامج The Voice Kids.

البداية كانت مع فريق نانسي بين محمد الأعسر، محمد إسلام رميح، ويزن كفا في أغنية "لو نويت" لجورج وسوف لتحسم قرارها نانسي بعد وقوعها في حيرة وتختار محمد إسلام رميح. وكانت المواجهة الختامية في فريق نانسي مع عبد الرحمن سعيد، يوسف حسن وخالد صادق، في أغنية "وله يا وله"، وصفتها نانسي بأنها الأقرب إلى قلبها، واختارت يوسف حسن لينتقل معها إلى المواجهة الأخيرة.

ثم انتقلت المنافسة إلى فريق حماقي مع ثلاث أصوات تميّزت باللون الغربي في مرحلة "الصوت وبس"، هي: محمد ياسين، أوربا سري الدين وسارة الحاج، وغنّوا "The Winner takes it all" لفريق أبا (Abba). واختار حماقي محمد ياسين كونه غنى بمنتهى السلاسة والقوة على حد تعبيره.
وكانت المواجهة الرابعة في فريق حماقي بين مريم حنفي، معاذ عيسى وعمر عادل في أغنية "لما راح الصبر" لشريفة فاضل. وقال حماقي أنه سيختار عمر عادل لأن فيه شيئاً مختلفاً عن الآخرين، يرفع حظوظه بالمنافسة على اللقب. أما آخر المواجهات في فريق حماقي، فكانت نارية بين شوقي عبد الغني، أحمد فايد وياسمين أسامة في أغنية "بالسلام احنا بدينا" لأم كلثوم، وصفها حماقي بـ "المواجهة التاريخية التي سيتذكرها الناس". واختار ياسمين لتنتقل معه إلى المرحلة المقبلة.

وكان فريق عاصي آخر المتنافسين، وضمّت المواجهة الثالثة: ماسة تامر، نور الهدى تركي، آمنة دمق، في أغنية "الليالي" لميادة الحناوي. ووقع اختيار عاصي على آمنة دمق. وكانت المواجهة الرابعة في فريق عاصي بين ياسمين ناصر الدين، مارون بو عبسي والياس بستان، في أغنية "يا بتفكر يا بتحس" لشيرين. واختار عاصي المشترك مارون بو عبسي ليتأهل مع فريقه إلى المواجهة الأخيرة.
أما الختام في فريق عاصي أتى عبر منافسة صعبة، ضمت عبد الرحمن الخضور، أحمد خلوف، وعلي المهتدي، في أغنية "لنا الله" لمحمد عبده. ونقل عاصي معه إلى المواجهة الأخيرة أحمد خلوف، ووصف صوته بالدافئ والقادر على أداء القدود الحلبية ببراعة.