إستضاف الممثل ​عادل كرم​ في برنامجه "​بيت الكل​" على شاشة MTV، كل من الفنانين ​محمد خيري​، شانتال بيطار، أحمد عبد الحميد ورفقا فارس.
تحدث محمد خيري عن بداياته وعن الطريقة التي صقل بها موهبته، كما قال بأنّه لم يشارك في برامج الهواة لأنه لم يشعر أنها فعلا تتبنى المواهب وتعمل عليها، ووصفها بالبرامج التجارية، وأكّد محمد أنّ لديه بعض الصداقات في الوسط الفني، وأقرب الفنانين إلى قلبه ملحم زين وناصيف زيتون. ولا يمانع فكرة تقديم ديو مع أحد الفنانين خاصة إذا كان الفنان صاحب موهبة فذّة.
وأكّد محمد خيري أنه يؤيد قرار توقيف فناني المهرجانات، فالكلام الرديء واللحن الرديء اللذين يستعملان اليوم في أغاني المهرجانات شوّها الفن المصري.
اما الفنانة شانتال بيطار تحدثت عن تعمّقها باللون الطربي، فوالدها ووالدتها يحبّان الفن وقد أثّرا فيها، كما أنها تحاول مواكبة المجتمع عبر الأغاني الحديثة الشبابية مع المحافظة على الرقيّ والأصالة في اختياراتها.
وقالت بأنها ليست من مؤيدي قرار منع منطربي المهرجانات، فاعتبرت أنّ العمل على تطوير الذوق الموسيقي عند الناس هو الأهم وليس منع الفنانين من أداء أعمالهم الجديدة، كما أعلنت عن إطلاق أغنية جديدة لها من كلماتها والحانها خلال الشهر الحالي، ووصفت الأغنية بالعمل الجماعي لأن أصدقاءها عاونوها في تفاصيله، وخصّت "بيت الكل" بمقطع حصري منها.
محمد خيري، قال بأنه يعتذر احيانا عن تقديم بعض الأغاني التي تطلب منه في الحفلات ، لأنه لا يراها مناسبة لصوته ولجوّه ولونه. كما أطلق خلال الحلقة أغنية وكليب "الحق عليك"، من كلمات أحمد ماضي ، ألحان نبيل خوري، توزيع باسم رزق، وإخراج روي عقيقي.
في القسم الثالث من الحلقة، استقبل عادل الفنان أحمد عبد الحميد الذي تحدث عن أهمية صقل الموهبة الغنائية بالدراسة، وعبّر عن محبته للقدود الحلبية، كما قال بأنه قد تعلم هذا اللون من الفنان الكبير صباح فخري.
وحلّت رفقا فارس ضيفة القسم الاخير من البرنامج، علما بانها حامل في طفلتها الثانية، فقدمت عدة اغنيات خلال الحلقة، وقالت بأن العائلة تأتي في المرتبة الأولى بالنسبة لها، والفن في المرتبة الثانية، وما يسهّل عليها حياتها هو أن زوجها ملحن وموسيقي وبالتالي يتقاسمان نفس الشغف.