أقامت "MBC الأمل" - ذراع المسؤولية الاجتماعية والمؤسساتية في "مجموعة MBC" حفلها السنوي في العاصمة السعودية الرياضتحت عنوان "أثر المحتوى الإعلامي على المجتمع".


قدّم الحفل ياسر السقاف، بحضور نخبة من الأكاديميين والخبراء والممثلين والمخرجين والمنتجين والفنانين العالميين والعرب، إلى جانب طلاب وخريجي ومحاضري مبادرة برنامج "MBC Edutain" للصناعة الإبداعية والمحتوى الإعلامي.

شهد الحفل توزيع الجوائز للفائزين بحملة "صنّاع المواد الإعلامية المُلهِمة"، والتي نالها كل من: عبدالرحمن أبو مالح لصناعة محتوى ملهم وهادف، وأبرار حامد آل عثمان لفكرة تحويل الألم الى أمل، ومحمد حسين الموسى للاندماج والتبادل الثقافي.

كما احتفت فعاليات هذا العام بخرّيجي الدورات والورش التدريبية لـبرنامج "MBC Edutain" - برنامج صقل المواهب السعودية وتدريبها في مجالات الصناعات الثقافية والإبداعية، إضافةً إلى تكريم أصحاب المحتوى المميّز والبنّاء من الشباب والشابات السعوديين والسعوديات.

الجدير بالذكر أن "MBC الأمل" ستطلق 6 دورات تدريبية مكثفة جديدة، خلال هذا العام، في المملكة العربية السعودية كما أنّها سفتح الأبواب من خلال Edutain Junior للهواة الّذين تتراوح أعمارهم بين 11 و16 عاماً، كما أنّها ستطلق منصة خاصة بالخريجين للتواصل وتبادل الخبرات.