في تغطية خاصة لموقع "الفن"، حلت الفنانة ال​لبنان​ية ​جاكلين​ ضيفة على برنامج "NEXT عبر قناة OTV مع الإعلامي ​سيرج أسمر​وزميلته ​ربى الفرن​، وكان عنوان الحلقة العودة الى الزمن الجميل ومرحلة الستينيات.
وأكدت جاكلين أنها تحافظ على نشاطها على الساحة الفنية قائلة :"أحاول أن أصدر كل فترة أغنية، وأنا أطلقت أكثر من أغنية في السنوات الأخيرة، ولن أعتزل رغم إنتشار العديد من الشائعات حول إعتزالي".
وتحدثت جاكلين عن لقبها ملكة الإغراء وقالت :"الإغراء ليس سهلاً لأنه يجب أن لا يكون مبتذلاً".

جاكلين وعلاقتها ب​الأخوين الرحباني

وعن إستبعاد الأخوين الرحباني لها لأنها جريئة جداً في إطلالتها، قالت جاكلين :"ليس صحيحاً، عاصي و​منصور الرحباني​ كتبا ولحنا لي الأغاني" وأشارت الى أن علاقتها بهما كانت جيدة جداً.

جاكلين وعلاقتها ب​سميرة توفيق​ وصباح

من جهة أخرى، ومع مرور السنوات، قالت جاكلين إن التواصل حالياً غير موجود مع الفنانة سميرة توفيق، رغم تعاونهما معاً في الوقت السابق، وعبّرت عن حبها لها.
وتحدثت جاكلين عن تجربتها في ​السينما المصرية​، وقالت :"الجمهور المصري أحبني بشكل غير معقول ولدي ذكريات كثيرة في مصر ولم أستطع العيش فيها لعدة أسباب".
وكشفت جاكلين سراً عن الفنانة الراحلة صباح قائلة :"صباح لديها ذاكرة قوية جداً وكانت تقدّم لي النصائح في كيفية التعامل مع إبني رضوان بإعتبارها عاشت تجربة الأمومة مع إبنتها هويدا".

جاكلين بدايتها وإبنها رضوان​​​​​​

وأشارت جاكلين الى أنه في بداياتها حضنها كل من ​طنوس فرنجية​ وحلمي رفلة، بعد أن كانت بدأت الظهور على المسرح في سن السابعة وكانت ترافقها والدتها. وتزوجت جاكلين بعدها في سن 18 عاماً، واليوم هي سعيدة بإبنها رضوان وعائلته.

وتحدثت جاكلين عن مدير أعمالها مدير تحرير موقع الفن جوزيف بو جابر، وعن توجيهه لها ومرافقتها بإستمرار منذ سنوات، ووجه سيرج أسمر تحية لرئيسة التحرير الإعلامية هلا المر لدعمها البرنامج عبر موقع الفن.
وفي تصريح مباشر لأول مرة، أكدّت جاكلين أنها أُهملت فنيًا حين بدأ برنامج "ستوديو الفن" يخرّج نجوماً.

جاكلين في فقرة 10/10

بين "وقفوا ضدي، ما حدا متلي، رح إعتزل، بتشبهني" لم تختَر جاكلين أياً من هذه العبارات، معتبرة أنها مختلفة في شخصيتها وفنها، وأكدت أنها متواضعة جداً وليست مغرورة، وهذه مشكلة لديها.

أما في سؤال ثانٍ طلب منها سيرج أن تمنح الميكرو الذهبي والفضي والبرونزي إلى ثلاث فنانات، فإختارت جاكلين ان تمنح الميكرو الذهبي للفنانة ​هيفا وهبي​، والميكرو الفضي للفنانة ​نانسي عجرم​، والميكرو البرونزي للفنانة ​إليسا​، وعبّرت عن حبها الكبير لهنّ، بالإضافة الى حبها للفنانة ​نجوى كرم​.

وفي سؤال ثالث، حول من هي الفنانة التي تتشبّه بها من بين الفنانة ​نوال الزغبي​ والفنانة عايدة أبو جودة والفنانة ​مادونا​، اختارت جاكلين أن تبقى هي ذاتها رغم أنها أنها تحبهنّ كثيراً، وعبّرت عن إعجابها بمادونا في مسرحيتها "سفرة الأحلام" مع ​الياس الرحباني​، وتمنت أن تقوم مادونا بإستعراض جديد أو مسرحية جديدة، وأشارت الى أنها تحب كليبات نوال الزغبي وشخصيتها، أما عن عايدة أبو جودة فإعتبرت أنها تمتاز بخفة دمها وجرأتها.

وفي سؤال رابع حول من تختار من بين ​إحسان منذر​، الياس الرحباني و​روميو لحود​ لقضاء 24 ساعة من الوقت معه، إختارت جاكلين الياس الرحباني لأنه مهضوم وقريب من شخصيتها.

جاكلين وسؤال سحب القرعة.. وهيفا وهبي الأكثر إغراء

إختارت جاكلين سؤالاً عن طريق سحب القرعة وهو "أيه لغة تريدين تعلمها اليوم؟" وقالت :"أريد تعلّم اللغة الصينية"، وأضافت ممازحة: "لكن من دون ​كورونا​".

أما عن أول راتب تقاضته في حياتها، فقالت :"تقاضيت ما بين 5000 وبين 7000 ليرة لبنانية حين كان عمري 6 سنوات".

في الـ Top 5 الفنانات الأكثر إغراء بين هيفا وهبي، نانسي عجرم، إليسا، ​مايا دياب​ و​ميريام فارس​، إختارت جاكلين "هيفا ثم إليسا، بعدها نانسي وعلّقت جاكلين بأن نانسي أصيبت بالعين لأن لديها عائلة جميلة، ثمّ إختارت جاكلين ميريام فارس، وبعدها مايا دياب في المرتبة الخامسة.

أما في سؤال حول من تختارين للسير معه على السجادة الحمراء بين ​راغب علامة​ و​عاصي الحلاني​ و​وائل كفوري​، أجابت جاكلين "راغب علامة إلتقى بي ولكن سلامه كان جافاً، لكنه من أقوى الفنانين على المسرح"، وعبرت عن حبها لصوت وائل كفوري، وقالت إنها تحب أن يرافقها على السجادة الحمراء عاصي الحلاني لأنه قريب من القلب ويحدّثني حين نلتقي صدفة.

جاكلين ترقص في فقرة التحدّي

في فقرة التحدّي، طلب سيرج من جاكلين أن تسوّق لـ"كريم" يرد الصبا للبشرة ولليدين وتقنع المشاهدين به لشرائه، ونجحت جاكلين في التحدي، كما رقصت وبالعصا صاحبة أغنية "كنت حبك" وأغنية "عيّشني فيك" على أغنية حسن الشاكوش "بنت الجيران" وهي تربط على خصرها شالاً أحمر.

جاكلين التي غنّت للبنان وللجيش اللبناني أغنية "عيّد يا وطن" تمنّت من الفانوس السحري وهي أن ينعم لبنان بالسلام والوفاق ويعود تلك العروس التي يغار منها الجميع، وطبعاً تمنت جاكلين أن يعود إبنها إليها من الغربة.

أما بين أن يُنشأ لها تمثال في وسط بيروت أو يتم إنتاج عطر بإسمها أو أن تقدم أغنية لفيلم عالمي، إختارت جاكلين أن يكون لها أغنية عالمية، فيما أشارت الى أنها تحب أن يكون لديها تمثال لكن الأمر لن يتحقق، بحسب رأيها.

يذكر أن ​برنامج Next​ يعرض من الإثنين إلى الجمعة مباشرة على محطة OTV عند الساعة 6:45 مساء، ويستضيف أهم الفنانين والممثلين والإعلاميين. وسبق أن حلّت رئيسة التحرير ​هلا المرّ​ ضيفة على البرنامج في حلقات سابقة.