أحيت نجمات لبنان والوطن العربي حفلات في ​عيد الحب​، وإختارت كل منهن إطلالتها للسهرة، منهن من نجحن لا بل أبهرن، ومنهن من أخفقن بإطلالة لا تتلاءم مع المناسبة.

هيفا وهبي​ كانت صاحبة الاطلالة الاكثر جدلا اذ حققت صورها انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بفستانها الاحمر التي بدت فيه رائعة الجمال واظهر انحناءات جسمها من توقيع المصمم اللبناني مخائيل شمعون.

الفنانة يارا​، التي أحيت حفلتين وإختارت إطلالتين، الفستان الاول باللون النيلي والذهبي، أما الاطلالة الثانية التي أسرتنا فكانت باللون الاحمر، وتعد الاطلالة الاجمل ليلة الحب بسبب القصة المختلفة عن باقي الفساتين التي رأيناها، إضافة الى رونق الاطلالة، فكان اللوك مميزاً لا بل مثالياً.

أصالة​ أطلت بفستانين في ليلتين أحيت فيهما سهرة عيد الحب، ولنكن صريحين تفوق الفستان الفضي الذي ارتدته في الليلة الاولى على الفستان الملوّن الذي إختارته لليلة الثانية، علماً ان كلاهما من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، كما ان شعرها وماكياجها كانا موفقين في الليلة الاولى أكثر من الليلة الثانية.


من ناحيتها إختارت مايا دياب فستاناً ذهبياً مع cape من توقيع المصمم نيكولا جبران، وتعتبر مايا من الفنانات النادرات اللواتي يليق بهن اللون الذهبي نظرا الى سمار بشرتها، ما يجعل الاطلالة تبدو أكثر فخامة. كان من الافضل اعتماد لوك شعر مختلفاً لإظهار تفاصيل الفستان أكثر عند قصة الصدر، الا انها تبقى اطلالة موفقة.


سيرين عبد النور إختارت فستاناً قصيراً وهذا ما ميزها عن غيرها من الفنانات اللواتي ارتدين اللون الاحمر. ففستان سيرين يتميّز بشراشيب حمراء اعطتها حركة، كما ان لون شعرها الجديد جاء متناسقاً مع اللوك بالاجمال.

ميريام فارس إختارت إطلالتها من فستان ذهبي وأحمر إعتبره البعض انه ظلم من ناحية التصوير اذ بدا مبالغا به على صعيد القماش واللمعة . على صعيد القصة، الفستان جميل الشكل، وشعرها المجعد الذي لطالما تميزت به كسر من حدة لمعان الفستان.


فستان ​إليسا​ كان بعيداً عن أجواء عيد الحب، فإختارت لون الاخضر النيون، ورغم ذلك لاق بها بشكل كبير وأظهر رشاقة جسمها بشكل لافت، كما ان شعرها البسيط سلط الضوء اكثر على الفستان، مع انه كان سيبدو افضل في حفلة غير حفلة عيد الحب.


نانسي عجرم​ إجتمعت بجمهورها في ستاد القاهرة ولذلك نتفهم إختيارها للوك كاجويل، الا انه كان "كاجويل أكثر من المطلوب" خصوصاً أنه باللون الاسود والفضي، ما أبعدها عن اجواء الحب في تلك الليلة من حيث الاطلالة، فكان من الافضل أن تختار فستاناً قصيراً بسيطاً.