تناقل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية ​أصالة​، قبيل بدء حفلتها ضمن مهرجان هلا فبراير في الكويت منذ أيام، وهي تخاطب جمهورها ساخرة بطريقة غير مباشرة من إطلالة الفنانة الإماراتية ​أحلام​، في حفلها الأخير بالرياض، الذي غيرت فيه ثلاثة فساتين واعتمدت في إحداها فستاناً أسود مزيناً بالريش غطى منطقة الظهر وبدا كجناحي ملاك، فقالت أصالة لدى وقوفها على المسرح : "عندي فستانين ورا الكواليس حاطتهن احتياط قلت يمكن اتعودتوا على التغيير، فبغيرهن ولا ماشي حالي بفستان واحد؟"، ثم أردفت: "عموماً الريش جاهز".
وهنا لا بد من الإشارة إلى أن أصالة فنانة تتميز بأرشيف كبير وقاعدة شعبية ومحبين وتاريخ فني، فليس من المناسب أن تخاطب الجماهير بالآلاف على المسرح لتنتقد أية فنانة أخرى، لأن جمهورها أتى ليستمتع بصوتها وأغنيات فنانته المفضلة، ولأنه اختار أن يشتري بطاقات ويتابعها، لا أن يسمعها تصفي حساباتها على الملأ. لأصالة نقول، أنت فنانة بكل معنى الكلمة ولا يجب أن تدني من مستواك إلى السخرية من أية فنانة أخرى، مهما كانت الخلافات معها خصوصاً على المسرح.
ولا زال الخلاف بين أصالة وأحلام قائماً منذ العام الماضي، وذلك بسبب جدال نشب بينهما على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حول فجر السعيد، إنتهى بقيام كلٍّ منهما بعمل "بلوك" للأخرى.