إستضاف الممثل ​عادل كرم​ ضمن برنامجه الأسبوعي "​بيت الكل​"، على شاشة "ام تي في" نجوم مسلسل "ما فيي" بجزئه الثاني، ​معتصم النهار​، ​فاليري أبو شقرا​، ​ليليان نمري​ و​جو طراد​، وسيطرت على الحلقة أجواء مستوحاة من "عيد الحب" مع الموسيقي شادي الناشف، والممثلين عباس جعفر وأديل جمال الدين.
تحدث معتصم وفاليري عن أصداء مسلسل "ما فيي" ، فقال معتصم بأنّه وافق على خوض هذه التجربة لأنها أولا موقعة من المخرجة رشا شربتجي، وثانيا لأن عبر هذا المسلسل بدأ تعاونه مع شركة الصبّاح الرائدة في مجال الانتاج الدرامي، وقال بأن شخصية فارس هي أصعب شخصية قام بتأديتها في حياته المهنية. بدورها، تحدثت فاليري عن سعادتها بهذا العمل وقالت بأنّ الجزء الثاني مشوّق جدا ويتضمن مستجدات مثيرة بالنسبة للناس، كما فاجأت الجمهور بأداء مقطع من شارة "ما فيي" بمشاركة معتصم.

وتحدثت فاليري عن الفرق بين تيم حسن ومعتصم النهار الذين وقفت أمامهما في مسلسلين مختلفين أي "الهيبة" و "ما فيي"، فاعتبرت أنّ المقارنة بين التجربتين لا تجوز، فعملها مع معتصم كان أعمق، لأن المشاهد التي جمعتهما كانت أكثر بكثير من تلك التي جمعتها بتيم، كما أثنت على شخصية تيم حسن وقالت بأنّها استفادت من خبرته كثيرا.

وكان هناك مداخلة هاتفية للمنتج صادق الصبّاح في الحلقة، فتحدث عن أصداء "ما فيي" وأثنى على تطوّر فاليري بعد أن اشتغلت على نفسها وأصبحت أنضج كممثلة، كما تحدث عن موهبة معتصم النهار اللافتة وقال بأن الشركة تحضّر له عدّة مشاريع تمثيلية، ووصفه بنجم المستقبل.

تحدثت فاليري ايضا عن انتقاد البعض لملكات الجمال اللبنانيات اللواتي دخلن مجال التمثيل، فقالت بأنها تتفهم انتقادات البعض، لكنّ القصة لا تنحصر بالشكل فقط، فمنتج بحجم صادق الصبّاح لم يخترها فقط لأنها ملكة جمال لبنان، ولو أنه لم ير فيها موهبة يافعة قابلة للتطور لمّا أعطاها أو أعطى زميلاتها فرصهنّ في التمثيل.

في الجزء الثاني من الحلقة، استضاف عادل الممثلة ليليان نمري، وقال بأنه تعلّم منها الكثير ووصفها بزعيمة الكوميديا اللبنانية ، كما سألها عن سرّ روحها الإيجابية التي يتّفق عليها الجميع، فقالت بأنها هبة من الله.

عن تجربتها في " ما فيي" قالت بأنها كانت مترددة في الجزء الأول لأنّ المشاهد قليلة نوعا ما نسبة لعدد الحلقات الكثيرة، لكنّ شخصية "تفاحة" جذبتها وعلاقتها بالكاتبة كلوديا مرشليان شجّعتها على الأمر، إلى جانب رغبتها في التعاون مع شركة الصبّاح للمرة الأولى. أما في الجزء الثاني فقالت بأنها سعيدة جدا بتطوّر الشخصية وتأثيرها في العمل.

في القسم الأخير من الحلقة، انضمّ الممثل جو طراد إلى "بيت الكل"، وتحدث عن مشاركته في "ما فيي" ، وقال بأنّ المشاهد التمثيلية تجبره على الخلاف الدائم مع معتصم علما أنّ علاقتهما الانسانية جيدة، ووصف معتصم بالشاب الرائع.

وصف جو طراد دوره في "ما فيي" بالبطولة، وقال بأنه لا يعاني من عقدة الشخصية الأولى في المسلسلات التي يشارك فيها ، فتركيبة الدور وتأثيره في العمل هو الأهمّ.

معتصم النهار تحدث عن تحضيراته للسباق الرمضاني عبر مسلسل "من الآخر" الذي سيقوم ببطولته إلى جانب كل من ريتا حايك، سنتيا سامويل، رولا حمادة وهو من إخراج شارل شلالا. كما تحدث أيضا عن مسلسل "أسود فاتح" للمخرج كريم العدل ، حيث سيتشارك بطولته إلى جانب كل من هيفاء وهبة، أحمد فهمي، روجينا، شريف سلامة وصبري فوّاز.