حلّ الممثل اللبناني ​ماريو باسيل​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في الجزء الثاني من المقابلة، تحدث ماريو باسيل عن مسرح الكاتب والمخرج والممثل جورج خبار، وقال انه يصدم بكمية العمل والتعب والمجهود التي يعمل بها جورج، وقال عنه إنه أسس خطاً لنفسه ونجح وأصبح ثروة للبنان.كما كشف ماريو عن سبب تعاونه مع الكاتبة والمخرجة والممثلة عايدة صبرا لإخراج مسرحيته الاخيرة، فما الذي قاله؟
تحدث ماريو باسيل عن برنامج "الليلة جنون" الذي قدمه وقال إنه كان يجبر الضيوف على أن يشربوا كأسين من المشروبات الروحية لكي يستطيعوا الخروج من أنفسهم على المسرح وأكد أنه يتمنى أن يعود البرنامج بموسم جديد.
كشفت هلا أن ماريو كان سيكون ضمن المشاركين في الموسم الجديد من برنامج "​رقص النجوم​" الا أن البرنامج تأجّل، وعبر ماريو عن حزنه لعدم عرض البرنامج، وهو قد أجرى تمرينات وكان متحمساً للتجربة، خصوصاً بعد أن حصد نجاحاً كبيراً في برنامج "​ديو المشاهير​".
وتحدث ماريو عن الأبوة، وكيف سيربي إبنته صوفيا، خصوصاً أن زوجته روسية، فما الذي قاله؟
وتحدث ماريو عن فكرة روادته حول فيلم عن شخصية "ماريوكا"، فأين أصبحت؟
وأكد ماريو على مهنية هلا، وقال إنها من أهم العاملات في الصحافة الفنية، وهي تعرف كيف تتعامل مع ضيفها وتعطيه الأهمية المطلوبة، وأشار الى نفسيتها الطيبة.
وقال ماريو إنه يحترم الممثل ومقدم البرامج ​عادل كرم​، ولكن كيف وصفه كممثل؟
وقد أثنى ماريو على وجود 6 وزيرات في الحكومة اللبنانية الجديدة، وقال إننا أصبحنا في عصر تمكين المرأة، وكشف عن الأسباب التي تجعله يؤيد حكم المرأة، فما هي؟
كما تحدث ماريو عن العديد من المواضيع الفنية وعبّر عن محبته للعديد من النجوم منهم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي يعتبرها صورة جميلة عن لبنان، وأضاف انه لم يفهم لماذا إنتقدوها حين عبرت عن رأيها حول الثوار والقوى الأمنية.
كما تحدث عن كل من ​فادي رعيدي​ و​هشام حداد​، مشيرا الى الناحية التي لا يحبها في حداد.
لمعرفة كل ما قاله الممثل ماريو باسيل تابعوا الحلقة كاملة بالفيديو.