تحدث الممثل السوري قصي خولي للمرة الاولى عن إبنه وعن علاقته به، إذ أشار إلى أنه يساعد زوجته في تربيته بشكل كبير، قائلاً إنه يغيّر له الحفاضات ويحممه، وأضاف أنه منذ كان صغيرا كانوا ينادونه بـ"أبو العميد" تيمناً بإسم والده، ولهذا السبب إختار لإبنه إسم العميد.


ومن ناحية أخرى، كشف خولي عن أن طريقه نحو هوليوود أصبح قصيراً جداً، إذ أنه تلقى العديد من العروض، وبالتأكيد سيختار واحداً منها، وفي حال كان أحد نجوم هوليوود من سيكون؟ في البداية اختار خولي براد بيت مُفضلًا إياه على جورج كلوني، ثم فضل ليوناردو دي كابريو على الأول، وفي النهاية إختار جوني ديب.
وخلال حلوله ضيفاً على برنامج "غداً أجمل" الذي تقدمه الإعلامية مهيرة عبدالعزيز على شاشة الـMBC، إختار خولي الممثلة السورية سلافة معمار لتكون شريكته للعمل، وذلك من بين نسرين طافش، سلافة فواخرجي وكنده علوش، مشيراً إلى أنها شريكته في النجاح؛ إذ سبق وحققا نجاحات كبيرة سوياً، أبرزها في مسلسل "أرواح عالية".
ومن بين أسماء زملائه الممثلين السوريين تيم حسن ومعتصم النهار ومكسيم خليل وباسل خياط، من يختار ليكون بطل مسلسل "خمسة ونص" الذي قام هو ببطولته فيما لو كان مخرج العمل، فإختار حسن.