بمجموعة منوعة من النشاطات الفنية والترفيهية والثقافية، حفل بها مهرجان دبي للتسوق لهذا العام بنسخته الـ25، إختتم فعالياته يوم أمس، إذ كانت إنطلاقته في الـ30 من الشهر الماضي بحفل غنائي أحياه الفنان السعودي راشد الماجد والفنان العراقي ماجد المهندس، فأطرب ماجد الجماهير الحاضرة بعدد من أغنياته، على رأسها أغنية "دبي كوكب آخر"، والتي أنتجت خصيصاً للاحتفال بمسيرة مهرجان دبي للتسوّق، ليتألق بعده المهندس أمام الجماهير بحضوره المميز وأدائه الاستثنائي.


وفي اليوم التالي، أحيا الفنان العالمي جون لجند حفلاً غنائياً، قدم فيه عدداً من أجمل أغنياته، ليضفي أجواءً خاصة على الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوّق.
وشهدت تلك الأمسية مشاركة الفنانة السورية فايا يونان، والتي أطلت على الجمهور في دبي لتؤدي بعضاً من الأغنيات التي أكسبتها شهرة واسعة.
وتألق المغني السعودي عايض يوسف على المسرح الرئيسي للقرية العالمية في اليوم نفسه، حيث قدّم حفلاً غنائياً لزوّار القرية وإستعرض مهاراته في استخدام الآلات الموسيقية المتنوّعة والأصوات وأساليب الغناء.
ومن ناحية أخرى، كان عشّاق ألعاب الفيديو على موعد مع فعّالية فورتنايت في سوايب "ماركت او تي بي"، والتي جمعت محبي هذه اللعبة وقدمت لهم تجارب شيّقة.
وأتيحت الفرصة لعشّاق الفن للاطلاع على أعمال الفنانة "ليز بيشون" وهي ترتسم أمامهم، وذلك خلال فعّالية توم غيتس التي استضافها مسرح مول الإمارات. واستمتع الحضور خلال الفعّالية بالطابع الفني الشيّق والمضحك الذي تتميز به الفنانة ليز.
ورحّبت دبي بموكب "ومين رايدرز وورلد ريلاي"، والذي جاب شوارع المدينة خلال الفترة من 31 كانون الثاني/يناير وحتى 1 شباط/فبراير، في إطار جولته العالمية التي انطلقت العام الماضي.
وتزيّنت سماء المدينة بعروض الألعاب النارية التي انطلقت في عدد من المناطق، ومنها "ذي بوينت" و"لامير" والسيف و"ذا بيتش" وبرواز دبي، بالإضافة إلى عرض ضوئي خاص على برج خليفة، والذي انطلق على أنغام أغنية مهرجان دبي للتسوّق "دبي كوكب آخر".